alexametrics
Menu


الحزم يفوز على الباطن ويبتعد خطوة مهمة عن منطقة الخطر

الصيعري سجل الهدف الوحيد

الحزم يفوز على الباطن ويبتعد خطوة مهمة عن منطقة الخطر
  • 351
  • 0
  • 0
فريق التحرير
8 جمادى الآخر 1440 /  13  فبراير  2019   07:16 م

فاز الحزم على الباطن بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. سجل هدف المباراة الوحيد محمد الصيعري في الدقيقة 50 من زمن اللقاء.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الحزم إلى 22 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد الباطن عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر؛ ليبتعد الحزم بذلك خطوة إضافية عن منطقة الخطر بجدول ترتيب فرق الدوري.

بدأت المباراة بحصول الفريقين على عدد من الضربات الحرة، غير أن اللاعبين لم يحسنوا استغلالها بالشكل الأمثل؛ ليلجأ الفريقان إلى التسديد بعيد المدى من خارج منطقة الجزاء الذي عابه عدم الدقة، فلم تُسْفِرْ التسديدات عن أي خطورة تذكر على المرميين، إضافة إلى أن إغلاق مناطق بناء الهجمات ساهم بشكل كبير في عدم تنفيذ الهجمات بالشكل الصحيح، ما أثر في النهاية على المستوى الفني العام للقاء، إلى أن جاءت الدقيقة 17 التي تمكن فيها مالك عسلة حارس فريق الحزم من التصدي لكرة خطرة على مرماه، ثم قام الحارس بالتصدي لضربة رأس من جدعان الشمري لاعب الباطن بنجاح.

وبمرور الوقت، حاول كل فريق تشكيل خطورة على مرمى منافسه، فأسفر ذلك عن حصول كل منهما على عدد من الضربات الركنية التي لم تسفر عن خطورة هنا أو هناك، فعاد لاعبو الفريقين إلى اللجوء للتسديد من مسافات بعيدة على أمل خطف هدف، غير أن المدافعين تصدوا لتلك المحاولات بنجاح فغابت الخطورة الحقيقية.

وفي الدقيقة 33 عاقب الحكم، اللاعب زوراب تسيسكاريدجي لاعب فريق الحزم بالبطاقة صفراء بعد تدخل قوي؛ وبعدها بست دقائق تصدى مالك عسلة حارس فريق الحزم لكرة خطرة على مرماه؛ التي سددها اللاعب براكا بنجاح؛ لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بإجراء التبديل الأول للحزم بخروج روديلفو ألميدا ونزول اللاعب كينيدي إيجبوانانيكا، لكن ذلك لم يسفر عن تغيير في أسلوب لعب الفريقين؛ حيث اعتمد كلاهما على التسديد من بعيد الذي لم يسفر عن أهداف؛ ليستمر الحال على ما هو عليه حتى الدقيقة 50 التي شهدت تسجيل محمد الصيعري هدف اللقاء الوحيد.

بعد الهدف توالت تبديلات المديرَيْن الفنيَّيْن، التي لم تنجح في تغيير النتيجة؛ لينتهي اللقاء بفوز الحزم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك