alexametrics
Menu


مغردون يشيدون بشاب رفض التخلي عن خطيبته بعد استئصال رحمها

اعتبروه مثالًا للحب والرجولة..

مغردون يشيدون بشاب رفض التخلي عن خطيبته بعد استئصال رحمها
  • 4886
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 7 جمادى الأول 1436 /  26  فبراير  2015   02:21 م

أشاد مغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بشاب سعودي رفض ترك خطيبته بعد أن أجريت لها عملية استئصال رحم قبيل موعد الزواج بفترة قصيرة.

ودشَّن المغردون، الخميس (26 فبراير 2015)، وسمًا حمل اسم "#سعودي_يرفض_ترك_خطيبته" شاركوا فيه بآلاف التغريدات التي أشادوا فيها بتصرف الشاب الذي اعتبروه مثالا للحب والرجولة، حسب تعبيرهم.

وقال خالد صالح: "هذا هو الحب الشريف بكل معاني هذه الكلمة، فهو لم يتركها في احلك الظروف اللهم وفقهما وبارك لهما"، فيما اعتبر بندر أنه "لولا حواجز المجتمع لفاز الرجل السعودي بالمركز الأول رومنسية بين رجال العالم والشاهد أفعال المبتعثين بزوجاتهم بالخارج".

ورأت أميرة أن "هذا الشاب تربية رسول الله محمد سيد البشر وليست اسطورات الكذب التي يزيفه الغرب كذب وافترا عن الوفاء والحب هذي هي حقيقة الحب عند المسلمين".

وقال محمود أحمد متهكما: "لا أسمع وحدة تقول البلاء في أبو سروال وفانيلة! لدينا مشاعر دفينة تخلي الإيطاليين على جنب، مضيفا" لله دركم أيها السعوديون.. لو كان أوروبي أو أمريكي كان تركها من زمان".

وانتقدت المغردة ملح وسكر: "تخفيض المهر !! وهل المرأة رحم فقط، ولد الناس احترم بنتكم اكثر منكم".

ودعا عبد الله الرسي للعروسين قائلا: "أسأل الله عز وجل أن يوفقكهم ويجمع بينهم على خير، وأن بشفيها ويسعدهم بشفاها، لا يوجد ما هو مستحيل على الله، ثم تطور الطب".

وكانت مصادر إعلامية أفادت بأن شابا من محافظة الطائف رفض التخلي عن خطيبته بعدما أجريت لها عملية استئصال رحم قبل موعد زفافهما بفترة قليلة، حيث أصر الشاب على الزواج منها معلنًا تمسكه بها أكثر من أي وقت مضى، الأمر الذي دفع أسرة الفتاة إلى تخفيض المهر المطلوب من 60 إلى 30 ألف ريال.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك