Menu


بعد رحيله عن يوفنتوس.. أليجري لا ينوي العودة للتدريب قبل عام

سأحصل على راحة لأهتم بعائلتي

قالت تقارير إيطالية، إن المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، لا ينوي العودة للتدريب أو الموافقة على العروض المقدمة إليه. وكشفت وكالة
بعد رحيله عن يوفنتوس.. أليجري لا ينوي العودة للتدريب قبل عام
  • 27
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قالت تقارير إيطالية، إن المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، لا ينوي العودة للتدريب أو الموافقة على العروض المقدمة إليه.

وكشفت وكالة الأنباء الإيطالية عن أن أليجري يخطط للحصول على راحة لمدة عام واحد، وذلك بعد نهاية مشوار ناجح استمر 5 أعوام في منصب المدير الفني ليوفنتوس.

نقلت وكالة الأنباء الإيطالية أنسا عن أليجري (51 عامًا): «سأحصل على راحة لمدة عام؛ لأنه حان الوقت للاهتمام بحياتي الخاصة، في الأعوام 16 الماضية، عشت في دوامة، وهذا يؤدي إلى إهمال الشؤون العائلية، أحتاج إجازة لمدة عام كي أشحن طاقتي لما هو مقبل».

وكانت شبكة سكاي إيطاليا وهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) قد قالت إن يوفنتوس توصل إلى اتفاق مبدئي مع تشيلسي؛ ليتولى ماوريتسيو ساري مسؤولية تدريب بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم بدءًا من الموسم المقبل.

وأوضحت «سكاي إيطاليا» أن الناديين لم يعلنا بعد التوصل إلى اتفاق لكن ساري، الذي قاد تشيلسي للقب الدوري الأوروبي، سيوقع عقدًا لثلاثة مواسم مع يوفنتوس.

ورحل المدرب ماسيميليانو أليجري عن يوفنتوس بنهاية الموسم، ويرغب تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في الحصول على تعويض نظير رحيل ساري قبل العام الأخير من عقده.

وأوضحت سكاي إيطاليا وبي. بي. سي أن الناديين اتفقا على حصول تشيلسي على خمسة ملايين جنيه استرليني (6.34 ملايين دولار) كتعويض، وأن يوفنتوس ربما يعلن تعيين ساري في وقت مبكر من صباح الجمعة.

وتولى ساري تدريب تشيلسي قادمًا من نابولي في يوليو 2018 وقاده للمركز الثالث في الدوري والتأهل لدوري أبطال أوروبا، ثم حصد لقب الدوري الأوروبي بتغلبه 4-1 على غريمه المحلي أرسنال في النهائي في باكو.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك