alexametrics
Menu


رئيس بلدية بـ"مكة المكرمة" يفضح "مافيا" الأراضي

أوقف بيع مخطط عشوائي شمال المدينة

رئيس بلدية بـ"مكة المكرمة" يفضح "مافيا" الأراضي
  • 3371
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 8 جمادى الأول 1436 /  27  فبراير  2015   02:54 م

أوقفت بلدية العمرة الفرعية بمكة المكرمة، الجمعة (27 فبراير 2015)، عملية بيع وتداول قطع أراضٍ غير نظامية في أحد المخططات العشوائية شمال المدينة. وأوضح رئيس بلدية العمرة الفرعية لؤي عاشور، أن مراقبي لجنة التعديات بالبلدية، نجحوا في كشف منطقة تعديات عشوائية بأحد المخططات الواقعة في نطاق بلدية العمرة، بعد الاستيلاء عليها من قبل مخالفين تخصصوا بوضع اليد على الأراضي، وببيعها على المواطنين بطرق غير نظامية.

وأضاف أن المراقبين أوقفوا عمليات البيع وأبلغوا المواطنين بأن الموقع متعدى عليه، وسيتم محاسبة من يسوق الأراضي، كما تم سحب المعدات المستخدمة في البناء بعد هروب عدد من العمال من الموقع، وفقًا لـ"الوطن".

وقال "عاشور" إن منسوبي البلدية والمراقبين واجهوا صعوبات من قبل بعض هؤلاء المخالفين، في محاولة لثنيهم عن أداء عملهم، ورغم ذلك فإنهم واصلو عملهم بإيقاف عمليات البيع، مؤكدًا أن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات، وستواصل أعمالها تجاه إزالة جميع التعديات والاعتداءات على أراضي الدولة.

ودعا المواطنين إلى عدم الانجراف وراء من يسعون للتغرير بهم، مؤكدًا أن التوجيهات الصادرة من الجهات المختصة تشدد على ضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على أراضي الدولة وتكثيف مراقبة الأحياء والمخططات السكنية كافةً للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك