Menu


أخبار فنية

أحمد عز: فخور بأن يكون «الممر» جزءًا من تاريخي.. ولا أسعى لرقم واحد

استطاع الفنان المصري أحمد عز، خلال الفترة الأخيرة، تأكيد تصدره القمة والمنافسة بقوة في الموسم الحالي، عبر فيلمي «الممر» والجزء الثاني من «ولاد رزق». ومؤخرًا، سافر عز لتصوير فيلمه الجديد «العارف»، ومن المنتظر أن يجمعه مع بداية العام الجديد فيلم بالفنان كريم عبدالعزيز، وفي حواره لـ«عاجل» يكشف أحمد عز العديد من التفاصيل: بداية.. لماذا شاركت بأكثر من عمل في نفس العام، في ظل اكتفاء غالية النجوم بعمل واحد فقط؟ الأمر يعود إلى وجود سيناريو قوي وفيلم يستحق المشاركة به؛ لأنني في النهاية لا أشارك في عمل من أجل المال والحمد لله، ولكني أعتبر أن مشاركتي في أكثر من عمل توفيق من الله؛ لأنني اجتهدت كثيرًا في هذا الأمر، وهي سابقة لم تحدث منذ سنوات طويلة. وكيف ترى نجاح فيلمي «الممر» و«ولاد رزق»، وهل تتابع ردود الفعل عبر السوشيال ميديا؟ فخور بأن يكون «الممر» جزءًا من تاريخي الفني، وكذلك سعدت كثيرًا بتجربتي مع المخرج شريف عرفة، أما «ولاد رزق» فالحمد لله سعيد بنجاحه. وأنا لا أمتلك حسابات على السوشيال ميديا، فأنا بعيد عنها، ولكني أتابع ردود الأفعال من خلال الواقع، وأيضًا من خلال الجمهور الذي يشاهد الفيلم. هل كان هناك نية لتقديم الجزء الجديد من ولاد رزق؟ بالفعل كان هناك نية، لكننا قررنا أن نرى رد فعل الجمهور في البداية هل هو متحمس لوجود جزء جديد من الفيلم أم لا، ووجدنا تشجيعًا خاصة وأن الجمهور متعلق بالشخصيات من الجزء الأول. ما رأيك في أن ولاد رزق يعتبر رقم 1 في الموسم الحالي؟ الحمد لله سعيد بالنجاح، ولكني لا أنظر للأمور برقم 1 ولا بهذه الطريقة من الأساس، فالأهم بالنسبة لي هو تقديم عمل يترك بصمة مع الجمهور، فأنا اجتهد لتقديم عمل، وما بعد ذلك أتركه على الله -سبحانه وتعالى- فكما يقولون لكل مجتهد نصيب. أعلنت مؤخرًا مشاركة كريم عبدالعزيز في فيلم «1919» فماذا عن العمل؟ كريم عبدالعزيز أحبه كثيرًا على المستوى الشخصي والفني أيضًا، ولي تجربة من قبل في فيلم «المصلحة» مع الفنان أحمد السقا، وكريم من نفسي جيلي؛ حيث إننا تربينا على أن نجاح أي عمل هو بروح البطولة الجماعية، وسعيد كثيرًا بالأمر وبأن يجمعنا فيلم واحد بكل تأكيد. هل قمت بقراءة الرواية؟ أنا أحب كثيرًا كتابات أحمد مرا، وقرأت رواياته ومنها 1919 قبل أن أتعاقد على الفيلم وأحببتها كثيرًا. هل تخطط لتقديم عمل تلفزيوني قريبًا؟ التلفزيون يتوقف على وجود عمل قوي؛ لأنني في النهاية أركز في الأساس على السينما فقد أقدم أكثر من فيلم في حين أقدم عملًا دراميًّا كل سنوات، بشرط أن يتوفر سيناريو جيد.

الرقابة تمنع عودة التعاون بين أحمد السقا ومصطفى شعبان سينمائيًّا

كشفت مصادر «عاجل»، عن توقف الفنانَيْن المصريْيَّن أحمد السقا ومصطفى شعبان، تصوير فيلم كان مقررًا أن يجمعهما معًا، بعد سنوات طويلة من عدم مشاركتهما في عمل فني. وأكدت مصادر «عاجل»، أنه رغم بدء تصوير أجزاء من فيلم «ترانيم إبليس»، بمشاركة الفنانة منى زكي والفنان خالد النبوي وأمينة خليل، إلا أنه تم التوقف لأجل غير مسمى، بسبب رفض الرقابة إعطاء صناع الفيلم التصريح النهائي. وكان مصطفى شعبان يأمل في أن يعود بعمل قوي للسينما بعد أن ركز السنوات الماضية على الدراما، بحسب المصادر التي أكدت أنه بدأ بالفعل في البحث عن فيلم بديل للعودة، وإن كان يخطط أيضا للوجود دراميًا كما اعتاد كل عام.

حسين الجسمي يكشف تفاصيل جديدة في حياته الفنية ضمن «رحلة جبل 2» على MBC1

بعد أن تطرّق الجزء الأول من برنامج «رحلة جبل» على MBC1، لنشأة الفنان الإماراتي حسين الجسمي وعرّج على مشوار حياته الغنائي، وكيفية وصوله إلى الشهرة والنجومية، يطلّ الجسمي مرّة أخرى ضمن الجزء الثاني من البرنامج؛ حيث يتوقف في هذا الجزء عند مفاصل أخرى من حياته الفنية، وماذا يعنِي له الإنجاز الجديد الذي حقّقه في كونه أول فنان عربي يقف على مسرح دار الأوبرا في دبي، ليضيف هذا الإنجاز إلى لائحة طويلة من النجاحات الفنية والحفلات المتميزة. ويأخذ الجزء الثاني من البرنامج المشاهدين عبر ثلاث حلقات، في جولة على الاستعدادات لهذا الحفل الكبير، كما تدخل الحلقة الأولى إلى مسرح أوبرا دبي، لمرافقة الجسمي في التحضيرات للحفل، ويكشف عن أبرز المعالم الثقافية في دبي. وتواصل الحلقة الثانية اللقاء الفني مع الجسمي، بين صحراء دبي ودار الأوبرا فيها،  حيث يتوقف عند عناوين الأغنيات التي اختار أن يؤديها في الحفل.  أما الحلقة الثالثة والأخيرة، فتعرض الحفل الضخم الذي أشرف عليه مجموعة من أبرز مصمّمي الإضاءة العالميين، وخلاله يغني الجسمي على خشبة المسرح أغنية جديدة قام بتأليفها، على البيانو. ويُعرض برنامج «رحلة جبل» في جزئه الثاني على MBC1، كل ثلاثاء في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت جرينتش، 09:30 ليلًا بتوقيت السعودية.

«سعود».. فيلم وثائقي من 4 أجزاء يسجل مواقف عميد الدبلوماسية السعودية

أعلن مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، عن إنتاج فيلم وثائقي من أربعة أجزاء، باسم «سعود» يتناول حياة عميد الدبلوماسية السعودية الأمير الراحل سعود الفيصل. وأوضح المركز –عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل تويتر- أن محاور الفيلم تدور حول نشأة الأمير سعود الفيصل، ومرحلة الصبا، والجامعة، وتأثُّره بشخصية الملك فيصل، وهواياته، وبعض وجهات نظره الخاصة، والثقافة في حياته، واحترامه للمرأة، وموقفه منها. وتتناول الصفات الإنسانية لديه، وبداياته المهنية، وتقديسه العمل، وحسه الاقتصادي. كما تتضمن محاور الفيلم الوثائقي الجديد، تاريخ عمل سعود الفيصل وزيرًا للخارجية، ثم وزيرًا للدولة للشؤون الخارجية، وتقدير العالم لشخصيته، من خلال شهادات ومواقف شخصية تُروى لأول مرة، جَمعت ضيوف الفيلم بالأمير سعود. وأشار المركز إلى أن الفيلم الوثائقي يسجل عشرات المحاور الرئيسية والفرعية، الإنسانية والسياسية، من ذاكرة 38 شخصية عالمية وإقليمية ومحلية، ليحكي مسيرة أربعة عقود من حياة الأمير الراحل، وتسلط الضوء على نشأته وثقافته واهتماماته التي لا يعرفها كثير من جمهوره ومتابعيه. ويسجل الفيلم الوثائقي مواقف وكلمات الأمير الراحل بخصوص أحداث وملفات سياسية عدة، منذ السبعينيات الميلادية والثورة الإسلامية في إيران، مرورًا بغزو الكويت سنة 1990م، وصولًا إلى أحداث 11 سبتمبر الكارثية سنة 2001م، وما تلاها من محاولات تشويه سمعة المملكة.

نداء شرارة: أغنية «شروط» هدية للجمهور الخليجي

كشفت المطربة الأردنية نداء شرارة، عن تحضيرها لأغنية خليجية خلال الفترة المقبلة، باسم «شروط»، لافتة إلى أنها من إنتاج جان ماري رياشي. وأشارت إلى أن الأغنية هدية منها لجمهورها الخليجي، موضحة أنها أيضًا تعمل على تحضير أغنية باللهجة اللبنانية. وأضافت شرارة، لـ«عاجل»: «أعمل على طرح الأغنيات تمهيدًا للألبوم الذي أعمل على تسجيله من فترة». وأبدت المطربة الأردنية، سعادتها بالحفل الذي أحيته في القاهرة بساقية الصاوي؛ لأن الحفل كان كامل العدد، موضحة أنها حرصت على تقديم أغنيات لكل الفئات العمرية ومنها: «حبيتك بالثلاثة، سهرانة أنا،  يا ظالم، بتخون»، كما غنت «فات الميعاد» لأم كلثوم و «مشاعر» لشيرين عبد الوهاب وغيرها من الأغنيات. وأشارت المطربة الأردنية، إلى أنها اختارت أزياءها من مصمم الأزياء الأردني روميرو، والتي تتناسب مع الحفل.

تعديلات على «أهل العيب» ليظهر للنور بعد 3 سنوات في الأدراج

بدأ السيناريست تامر حبيب، في إدخال تعديلات على سيناريو فيلمه الجديد «أهل العيب»، بعد رفض الجهات الرقابية المشاهد التي بها شذوذ وتحرش أيضا؛ لتنافيها مع أخلاق المجتمع. وسعيًا لإخراج العمل حبيس الأدراج منذ أكثر ثلاث سنوات، للنور، بدأ حبيب عمل التعديلات اللازمة؛ لكى يتم تصويره خلال الفترة المقبلة، بعد أن وافقت الفنانة الهام شاهين على تقديم شخصية الراقصة المعتزلة التي رشحت لها من قبل يسرا وغادة عبد الرازق. ويُشارك في بطولة الفيلم بجانب إلهام شاهين، الفنانة منة شلبي والتي تعاقدت على الفيلم قبل سنوات، وهو من إخراج محمد ياسين. وتدور قصة الفيلم عن راقصة معتزلة تسعى للمال بأي طريقة مشروعة أو غير مشروعة؛ الأمر الذي يوقعها في مشكلات مع ابنتها عازفة الفيولينا والتي تعمل بالأوبرا .

«عاجل» تكشف تفاصيل الحالة الصحية لميرفت أمين وموقفها من «قيد عائلي»

قرر المخرج تامر حمزة تأجيل مشاهد الفنانة ميرفت أمين في مسلسل «قيد عائلي»؛ نتيجة تعرضها لأزمة صحية في الأيام الماضية؛ حيث أُغشي عليها أثناء سيرها في الطريق، وتحطمت إحدى أسنانها الأمامية. وطلب الطبيب من ميرفت أمين الخضوع لأشعة رنين مغناطيسي، وتأكد وجود مشاكل في الأذن الوسطى تستلزم العلاج والراحة. وخلال الأيام القليلة المقبلة، تعود ميرفت أمين لاستكمال تصوير أحداث الجزء الثاني من المسلسل الذي يشاركها بطولته كل من الفنانين بوسي، وعزت العلايلي، وصلاح عبدالله، وريم البارودي، ومحمد رياض، وسيمون، ودينا فؤاد، وميرنا وليد، ورامي وحيد، وخالد سرحان، ونضال الشافعي، وهالة فاخر، وأحمد التهامي، وميرهان حسين، وأنعام سالوسة، وصبري فواز، ومنة فضالي، ومحمد نجاتي، وهشام المليجي، ودنيا عبدالعزيز، وكارولين عزمي، وأميرة هاني. والعمل سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزة. وينتمي مسلسل «قيد عائلي» إلى الأعمال المتكونة من ٤٥ حلقة، وأذيع جزء أول منه خلال الفترة الماضية، وكان مكونًا من ٢٥ حلقة.

أحمد عبدالعزيز يكشف لـ«عاجل» أسباب قبوله رئاسة المهرجان القومي للمسرح

قال الفنان أحمد عبدالعزيز إن موافقته على رئاسة المهرجان القومي للمسرح في دورته الثانية عشرة، أمر ليس سهلًا، خاصةً في ظل الظروف الصعبة المحيطة وقلة الميزانية. وأشار عبدالعزيز، في تصريحات لـ«عاجل»، إلى أنه قبل التحدي وتجاوز عن المشاكل والعوائق من أجل تحريك المياه الراكدة، مُبديًا سعادته بالحضور الجماهيري للعروض، رغم اعترافه بوجود أخطاء، وهو الأمر الذي وصفه بالطبيعي. ووصف عبدالعزيز انتقاد البعض له؛ لعدم تكريم بعض النجوم، بالتعليقات السخيفة، مؤكدًا أنه لم يكن مقصودًا عدم تكريم فنان محدد. وأشار إلى أن تكريم الفنان توفيق عبدالحميد، جاء بعد عدة محاولات، ولاقى الأمر ردود فعل كبيرة من الناس.

ميادة الحناوي تكشف عن مشروع غنائي جديد

أكدت المطربة السورية ميادة الحنّاوي، أنها في أفضل حالاتها، في أعقاب الحفل الذي أقيم، مساء الخميس، على مسرح «أوبرا دمشق»، الذي غابت عنه ميادة لأكثر من تسع سنوات. وجاء الحفل ضمن الفعاليات المرافقة لمعرض دمشق الدولي الـ 61، بصحبة الفرقة الوطنية السورية للموسيقى العربية، وقدمت ميادة الحناوي مجموعة من أشهر أغانيها، التي  نالت إعجاب جمهورها خلال مسيرة فنية امتدت لأربعة عقود. وفي حديثها مع «CNN »، أشادت ميادة الحناوي بتفاعل الجمهور التونسي معها ودعمها، بعد تعثرها على مسرح «مهرجان صفاقس الدولي»، كما كشفت عن مشروع غنائي جديد لها تحت عنوان «ياما سنين ضاعوا علينا»، من ألحان عبد العظيم محمد.

عبادي الجوهر ونوال الكويتية يُشعلان مسرح طلال مدّاح في ختام موسم السودة

أشعل كلٌ من الفنان عبادي الجوهر والمطربة الكويتية نوال، جنبات مسرح طلال مدَّاح، في ختام «موسم السودة»، وسط تفاعل كبير من الجمهور السعودي الحاضر. ولبَّى عبادي الجوهر نداءات جمهور السودة بهذه الكلمات الرائعة (لا أنتِ وردة.. ولا قلبي مزهرية من خز فصدفه وحده جمّعتنا.. شوفي وشلون الصدف!! التقينا في مدينة.. وفرّقتنا ألف ميناء اغفري للريح والموج والسفينة كانت الرحلة حزينة.. للأسف). وشدا الجوهر بالكلمات، وسط نداءات جمهور السودة، الذي قُطعت أنفاسه ترحيبًا وإعجابًا بأداء الجوهر، الذي أبهرهم على مدار أكثر من ساعة ونصف الساعة، على مسرح طلال مدَّاح خلال حفله الساهر، المقام ضمن فعاليات مهرجان موسم السودة. وطلب الجمهور من الجوهر أن يشدو برائعته الأشهر (المزهرية)، التي أطلق فيها فيضًا من الإحساس والإبداع، غرق فيه جمهور السودة. ولم تكن تلك الحالة مقتصرة على أغنية المزهرية فحسب، بل تلك هي الحالة التي كان جمهور السعودية على موعد معها منذ الحظة الأولى، التي وطأت فيها قدما الجوهر مسرح طلال مدَّاح، حيث شدا الجوهر بباقة من أروع أغانيه. ولم تكن الفنانة الكبيرة نوال الكويتية أقل زخمًا؛ حيث أطلَّت بهذه الكلمات الرائعة (هدي بالك يا حبيبي واسترحما على الدنيا الوسيعة مستريح من طمع في حق غيره ما ربح من عيون اللي يحبك لا تطيح)، لتلتقي الجمهور السعودي، الذي كاد يحملها على الأكتاف من شدة الحفاوة والترحيب. واختتمت نوال الكويتية، حفلات موسم السودة، وسط جمهور كبير، تفاعل معها بشكل لافت منذ اعتلائها المسرح، الأمر الذي أصابها بالارتباك؛ حيث قالت خلال الحفل: «أعذروني ما عرفت أرحب فيكم لأني متوترة.. هذا طبيعي.. مبسوطة وسعيدة ومتشوقة لكم.. عسالله إنشالله يدوم عز بلادكم ويدوم أفراحكم إنشالله.. أهلًا وسهلًا حبايبي».

أحلام على مسرح عكاظ: «يا بختكم بمحمد بن سلمان»

تألَّقت النجمة الإماراتية أحلام في آخر ليالي عكاظ الطربية بأمسية غنائية رائعة، وسط تفاعل وحضور كبيرين من الجمهور، قدَّمت خلالها العديد من الوصلات الغنائية القديمة والجديدة على مسرح عكاظ. «يا بختكم بمحمد بن سلمان».. كانت هذه العبارة من النجمة أحلام، التي تفاعل معها الجمهور طويلًا، بعد أن قدَّمت تحيتها للملك سلمان بن عبدالعزيز، والشعب السعودي العظيم، ثم قدَّمت تهنئتها الخاصة لولي العهد السعودي، وفي لمسة محبة ووفاء متجددة، صافحت جمهورها بكلمة «السعودية هي الإمارات.. والإمارات هي السعودية»، وتوَّجتها بمجموعة من الأغاني الوطنية التي تغنَّت فيها بالسعودية، بجوار العلم الإماراتي. وانطلقت الليلة الطربية الختامية لموسم الطائف بالأغنية الشهيرة لأحلام (طبيعي)، التي استهلت بها الفنانة أحلام وصلاتها الغنائية، وسط ترحيب وتفاعل لافتين، ثم انطلقت في تقديم باقة من أجمل أغانيها، مثل (ذبحك الحب، ألا يا طير، مختلف، ابرحل، هوى غيري، كلمة زعل، أنا أحبك، ظنيت بك خير). كما عبَّرت أحلام عن سعادتها بزيارة «موسم الطائف»، والنجاح الكبير خلال شهر كامل، وتقدَّمت بالشكر لكل من أسهم في إنجاح الموسم على مدار الساعة، وطوال شهر أغسطس.

بالفيديو.. راشد الماجد يشعل موسم السودة بـ«عاش سلمان»

أشعل الفنان راشد الماجد، مسرح طلال مداح بقرية المفتاحة بأبها، ضمن فعاليات موسم السودة، عندما أدى أغنية «عاش سلمان»، التي تفاعل معها الجمهور، مرددًا «عاش سلمان ملكنا.. عاش سلمان ملكنا». وأكد الماجد أنه سعيد بتواجده وسط جمهوره بعد غياب طويل، موجهًا الشكر والتحية إلى الفنان الراحل طلال مداح، وقدم له أغنية «منهو حبيبك». كما أدّى الماجد باقة منوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور معه، وشارك الماجد في حفل موسم السودة الفنان أصيل أبوبكر.

هيفاء المنصور تتحدث من فينسيا عن علاقة فيلم «المرشحة المثالية» بالسعودية

أكدت المخرجة هيفاء المنصور، أن هناك زخمًا للتغيير في السعودية الآن، مشيرة إلى أن ذلك الزخم يعد فرصة مناسبة للنساء لاستغلالها. وقالت المنصور في مؤتمر صحفي بهرجان فينسيا السينمائي الدولي والذي تشارك فيه بفيلمها «المرشحة المثالية»، إنها ويشكل شخصي ترغب في مشاركة واسعة للنساء في المناصب، وأن يصبحن فاعلات في المجتمع، وفقًا لـ«رويترز». وفيلم «المرشحة المثالية» هو أول فيلم سعودي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا وينافس على الأسد الذهبي ضمن 21 فيلمًا آخر، وتشارك في المنافسة مخرجتين فقط من بينهن المنصور. ويدور الفيلم الطبيبة الشابة «مريم»، التي تسعى إلى تغيير نمط التفكير في المجتمع حينما تقرر الترشح في الانتخابات البلدية، في انعكاس لما يشهد المجتمع السعودي من تغييرات. وفيلم «المرشحة المثالية» من بطولة: ميلا الزهراني ونورة العوض، وكتبته هيفاء المنصور بالمشاركة مع براد نيمن، وتم تصويرها بالكامل داخل المملكة. وتشارك هيفاء المنصور للمرة الثانية في مهرجان فينيسيا الدولي؛ حيث كانت الأولى بفيلم «وجدة» عام 2012م، وتم عرضه ضمن مسابقة (Venice Horizons Award)، وفازت بثلاث جوائز مهمة.  

مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة يرصد جوائز بـ350 ألف دولار

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، المقرر عقد دورته الأولى في مدينة جدة خلال الفترة من 12 وحتى 21 مارس 2020م، عن قيمة الجوائز التي سيتم منحها للأفلام الفائزة، مطلِقًا على جائزته الكبرى اسم «اليسر». وكشفت معلومات صحفية أن جوائز المهرجان تبلغ قيمتها 350 ألف دولار، منها 250 ألف دولار للأفلام الفائزة في المسابقة الرئيسة للمهرجان، و100 ألف دولار لـصندوق «بيت المونتاج» المختص بدعم الأفلام العربية في مرحلة ما بعد الإنتاج. أمّا المسابقة الرئيسة للمهرجان فتضم 6 جوائز، يتم اختيارها عبر لجنة تحكيم تضم شخصيات سينمائية دولية، بارزة، فيما يمنح الفيلم الفائز جائزة « اليُسر الذهبي» لأفضل فيلم روائي طويل، إضافة إلى جائزة نقدية مقدارها 100 الف دولار. أما جائزة «اليسر الفضي» فيتم منحها لأفضل مخرج إضافة إلى 50 ألف دولار، بينما يتم منج جائزة «اليُسر الفضي» لأفضل سيناريو وأفضل ممثل وأفضل ممثلة وأفضل مساهمة سينمائية. كما سيتم منح جائزة «اليُسر الذهبي» لأفضل فيلم قصير ضمن مسابقة الفيلم القصير، إضافة إلى مكافأة بقيمة 50 ألف دولار لمخرج الفيلم، لعمله في إنتاج فيلمه الويل الأول، إلى جانب برنامج إقامة فنيّة لمدة 3 أشهر في جدة التاريخية. أما جائزة الجمهور، فتبلغ قيمتها 50 ألف دولار، وتمنح لأفضل فيلم يختاره تصويت المشاهدين. وكان صندوق (تمهيد) أطلق مسابقة لإنتاج أفلام سعودية روائية طويلة، للمشاركة في مهرجان البحر الأحمر الدولي في نسخته الأولى، وفاز بالجائزة وقرها مليون دولار، مناصفة، سيناريو فيلم: شمس المعارف للأخوين صهيب وفارس قُدس، وسيناريو فيلم أربعون عامًا وليلة لـ: محمد الهليل وعبدالرحمن خوج.

أحمد عبدالعزيز يكشف لـ«عاجل» كواليس قبوله رئاسة المهرجان القومي المصري للمسرح

أعلن الفنان المصري أحمد عبدالعزيز موافقته على رئاسة «المهرجان القومي للمسرح» في دورته الثانية عشرة، مؤكدًا أن هذا ليس أمرًا سهلًا، خاصة في ظل الظروف الصعبة المحيطة وقلة الميزانية. وعن أسباب قبوله رئاسة المهرجان، قال أحمد عبدالعزيز لـ«عاجل»: إنه رحب بالعرض؛ حتى يتم تحريك المياه الراكدة، موضحًا: «قررت التحدي ونسيان أي عوائق أو مشاكل». وفيما لم ينكر الفنان المصري وجود أخطاء في تنظيم المهرجان، أشار إلى أن «هذا أمر طبيعي، وسوف يتم تداركها مستقبلًا». وعن انتقاده من جانب البعض؛ لعدم تكريم بعض النجوم، قال الفنان أحمد عبدالعزيز: إنه لا يلقي بالًا لما أسماه «تعليقات سخيفة»، كما أنه لم يكن مقصودًا عدم تكريم فنان محدد، لافتًا إلى أن تكريم الفنان توفيق عبدالحميد، جاء بعد عدة محاولات، وقد شعر بسعادة كبيرة كونه شعر بردود الفعل الكبيرة من الناس.

المزيد