Menu


أخبار فنية

شيرين عبدالوهاب تسافر إلى أمريكا لمتابعة صحة الجنين

اختفت المطربة شيرين عبدالوهاب عن الأنظار خلال الفترة الماضية, وسط انتشار شائعات عن مرضها وانفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب, وأنباء أخرى أكدت حملها في الشهر الرابع، واستقرارها هذه الأيام بالولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة صحة الجنين لولادته هناك. من جانبها، أكدت شيرين للمقربين منها، أنها تقضي إجازتها السنوية في أمريكا كل عام، لتستغل إجازة بناتها في شهري يوليو وأغسطس لتعوضهم عن غيابها طوال العام, وانشغالها بأعمالها الفنية سواء الألبوم أو الحفلات الغنائية. وأخفت شيرين تمامًا خبر حملها عن المحيطين بها حتى الآن, وأكدت أنها بصحة جيدة ولا تعاني من أي مشاكل أو أزمات صحية كما تردد من قبل. من جهة أخرى، اعتذرت شيرين عن المشاركة في لجنة تحكيم الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «ذا فويس» لرغبتها في الحصول على فترة راحة طويلة، خوفًا على صحتها وصحة جنينها، خاصة أن البعض أكد أنها تعرضت لفقدان جنينها الأول من حسام حبيب في بداية زواجهما، مما جعلها تلتزم هذه المرة بكافة التعليمات الطبية من طبيبها الخاص.

مصادر «عاجل» تكشف تفاصيل مفاجأة أحمد عز لجمهوره في «ولاد رزق 2»

يُحضر الفنان المصري أحمد عز، مفاجأة جديدة لجمهوره، من خلال أحدث أفلامه «ولاد رزق 2». وكشفت مصادر لـ«عاجل»، أن عز قرر تقديم أغنيتين في الفيلم من نوعية أغاني المهرجانات، إحداهما ستقدم في بداية الفيلم، وتحمل عنوان «عودة أسود الأرض»، والأخرى ستقدم خلال الأحداث بمشاركة فريق «المدفعجية». ويشارك عز بطولة «ولاد رزق 2»، كل من: أحمد الفيشاوي، وأحمد دَاوُد، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ونسرين أمين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان. وسيظهر في العمل عدد من الفنانين كضيوف شرف، ومنهم المطربة أصالة، وماجد المصري، وغادة عادل، وآسر ياسين، وإياد نصار، وخالد الصاوي، وسوسن بدر، وباسم سمرة، وريم مصطفى.  

ب60.8 مليون دولار.. «هوبز آند شو» يتصدَّر إيرادات السينما الأمريكية

تصدر فيلم الحركة والمغامرة «فاست آند فيوريوس بريزنتس: هوبز آند شو»، إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية، وفق تقديرات ستوديوهات السينما، مساء أمس الأحد، حيث حقَّق الفيلم (يشارك في بطولته دوين جونسون وجيسون ستاثام وإدريس إلبا وهيلين ميرين) إيرادات بلغت  60.8 مليون دولار. وتراجع فيلم «ذا ليون كينج»، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته دونالد جلوفر وسيث روجن وبيونسيه، إلى المركز الثاني، محققًا إيرادات بلغت 38.24 مليون دولار، بحسب وكالة الأنباء الألمانية، واحتلَّ فيلم الكوميديا والدراما «ونس أبون آ تايم إن هوليود»، المركز الثالث من حيث نسبة الإيرادات. وفيما يشارك في بطولة الفيلم: ليوناردو دي كابريو وبراد بيت وروبي مارجوت، فقد حقق إيرادات بلغت 20 مليون دولار، بينما جاء في المركز الرابع الجزء السابع من سلسلة أفلام الحركة والمغامرة والخيال العلمي «سبايدر مان»، الذي يشارك في بطولته كل من توم هولاند، وصامويل جاكسون، وجيك جيلنهال وماريسا تومي، محققًا إيرادات بلغت 7.75 مليون دولار. وحلَّ في المركز الخامس الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة والكوميديا والمغامرة «توي ستوري»، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من توم هانكس وتيم ألين وأني بوتس، محققًا إيرادات بلغت 7.15 مليون دولار. وكانت وكالة «رويترز»، قد أوضحت في وقتٍ سابق أنَّ فيلم الحركة الجديد «هوبس أند شاو» تصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية في مطلع الأسبوع مسجلًا إيرادات بلغت 60.8 مليون دولار، وهو من بطولة: دوين جونسون وفانيسا كيربي وجيسون ستاثم وإدريس إلبا ومن إخراج ديفيد ليتش.

«صاحب المقام» ينهي حداد يسرا.. قريبًا

فترة قليلة وتعود يسرا لتصوير باقي مشاهد فيلمها الجديد «صاحب المقام» الذي توقف تصويره الفترة الماضية؛ حيث ظلت يسرا ترافق والدتها في المستشفى قبل أن تتوفى الأسبوع الماضي، لتدخل الفنانة في حالة حداد وحزن شديد نظرًا لارتباطها الشديد بوالدتها التي لم تفارقها طوال حياتها. وبالفعل ينتظر المخرج محمد العدل انتهاء يسرا من حدادها للعودة لتصوير الفيلم مرة أخرى. الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل، وتدور قصته في إطار اجتماعي حول مليونير شاب يواجه العديد من الأزمات، ويشاركها بطولة الفيلم آسر ياسين، ومن المقرر عرضه في نهاية العام الحالي.

حلا شيحة تشتري سيارة جديدة بـ 3 ملايين جنيه

يبدو أن الفترة الماضية التي شهدت حالة من التوتر في حياة الفنانة حلا شيحة بعد عودتها للفن وإعلان انفصالها، ستشهد أيضًا تغيرًا في نمط حياتها، بعد أن قررت أن تكسر التوتر بشراء سيارة جديدة  بملايين الجنيهات. وعلمت «عاجل» أن حلا اشترت بالفعل سيارة إنجليزية شهيرة غير منتشرة في مصر بـ 3 ملايين جنيه 185 ألف دولار، كما تلجأ حلا للسفر والخروج مع أبنائها للابتعاد عن الأجواء السلبية التي عاشتها خلال الفترة الماضية. وكانت حلا قد شاركت مؤخرًا في مسلسل زلزال إلى جانب الفنان محمد رمضان وماجد المصري، وحتى الآن لم تحدد العمل الجديد الذي ستشارك به في الفترة المقبلة خاصة وأنها تلقت أكثر من عرض.

دنيا سمير غانم تكشف لـ«عاجل» سر نجاح «بدل الحدوتة 3» وغنائها باللهجة الخليجية

خاضت الفنانة دنيا سمير غانم مؤخرا تجربة جديدة لها من خلال مسلسل «بدل الحدوتة 3» الذي قدمت من خلاله ثلاث شخصيات مختلفة لتؤكد موهبتها ونجاحها. وفي الحوار التالي تكشف دنيا لـ«عاجل» العديد من التفاصيل عن أعمالها: = ما السبب الذي حمّسك لتقديم ثلاث قصص بثلاث شخصيات مختلفة؟ - لا يمكن أن أنكر أن تقديم ثلاثين حلقة في عمل كوميدي أحيانا يشعرني بالملل وهو بكل تأكيد ما سيصل للجمهور ولذلك قررت أن أقدم عملًا جديدًا ومختلفًا وأتمنى أن يصبح «فورمات» لأعمال مقبلة خاصة إذا كانت كوميدية لأن الأعمال الأكشن والتراجيدي تحتمل فكرة تقديمها في ثلاثين حلقة.  = ما سبب عودتك لتقديم شخصية «لهفة» في الشخصيات الثلاثة ؟ - لأنها كانت مناسبة تمامًا للحدوتة التي قدمتها؛ فلهفة كانت تحلم بالشهرة والتمثيل وفي المسلسل البطلة كانت تسعى أيضا وراء الشهرة وأن تكون «بلوجر»، كما أن الجمهور يحب شخصية لهفة كثيرًا ولذلك وجدتها مناسبة والحمد لله حققت صدى طيبًا مع الجمهور.  =وهل حقيقي ما كتب عن إصابتك أثناء التصوير؟ - بالفعل تعرضت لمشكلة في ظهري تسمي «ديسك» وقمنا بإيقاف التصوير وقتها لحين التعافي؛ حيث نصحني الطبيب وقتها بالتزام الراحة. = لماذا تحرصين في كل مرة على كتابة اسم والدك الفنان سمير غانم قبل اسمك دائما على التتر؟ - بكل تأكيد هذا هو الوضع الطبيعي والأمر يعود لتاريخ والدي الكبير وقد أحببت فكرة اقتران اسمي باسم «سمير غانم» على التتر وأرى بأنه شرف كبير بالنسبة لي. = أصبحتِ توجدين بعمل درامي بشكل سنوي فكيف ترين المنافسة؟ - أشتغل على نفسي في مساحة ومنطقة بعيدة عن المنافسة وأرى أنني أقدِّم شخصيات وقصصا وأعمالًا مختلفة ولا أفكر سوى في العمل الذي أقدمه، وبكل تأكيد كل فنان له جمهوره. = كيف استقبلتِ نجاح أغنية «تعالى تعالى» الخليجية التي قدمتيها؟ - كنت دائما أتمنى تقديم أغنية خليجية وحققت ذلك من خلال الأغنية وقد أحببت كثيرا النجاح الذي حققته جماهيريا ،خاصة أنها تجربة جديدة بالنسبة لي وكانت متماشية مع أحداث المسلسل وليست مقحمة.  =إلى أين وصلتِ في الألبوم الجديد؟ - ما زلت في مرحلة الاختيار والتسجيل فلا أتعجل خطواتي في الغناء خاصة أنني أطرح بالفعل أغنيات عبر أعمالي، ولكني سأركز الفترة المقبلة على الانتهاء من الألبوم سريعًا ونحدد موعدًا لطرحه.  = كثير من الفنانين اتجهوا لتقديم البرامج.. هل فكرتِ في الأمر خاصة أنك درستي الإعلام؟ - لم أفكر في الموضوع ولا أشعر بأن لدىّ موهبة تقديم البرامج كما أنني حين أشاهد زوجي الإعلامي رامي رضوان وهو يحضر للحلقات أشعر بأن الأمر صعب للغاية ولا أرى بأنني أستطيع ذلك. = لماذا تصرين على إبعاد ابنتك عن الميديا والظهور الإعلامي؟ - حين تصل ابنتي للسن المناسب وترغب في فتح صفحة عبر السوشيال ميديا سأتركها تقوم بذلك؛ لكن الآن أرى أن من الأفضل لها أن تعيش حياة طبيعية تتناسب مع طفولتها.

منتج «زي الشمس» يربك حسابات دينا الشربيني

تعيش الفنانة دينا الشربيني حالة من القلق بعدما قرر المنتج محمود مشيش التوقف عن الإنتاج وهو ما أربك حساباتها بعدما كانت تفكر بتقديم جزء ثان لمسلسلها «زي الشمس» الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا. الأزمة الأخرى هي أن دينا تلقت بالفعل أكثر من عرض من منتجين آخرين؛ لكن بأجر أقل مما حصلت عليه من المنتج محمود مشيش الذي تحمس كثيرا لتجربتها وهو ما جعلها تعيش حالة من التوتر والقلق وتفكر في أن تعثر على سيناريو قوي ليكون عنصرًا جاذبًا للقنوات الفضائية. دينا تفكر أيضا في تقديم عمل سينمائي بعد تأكيد خطواتها الدرامية إلا أنها حتى الآن لم تحسم موقفها حيث حصلت على إجازة لحين العودة للتصوير قريبًا.

شمس البارودي لـ«عاجل»: عودتي بعمل ديني شائعة.. ولا تفكير في الرجوع إلى التمثيل

في تصريحات خاصة لـ«عاجل» وبعد انتشار أخبار عن عودتها مرة أخرى للفن من خلال عمل ديني يجمعها بالفنان حسن يوسف ردت الفنانة شمس البارودي بأن هذا الكلام لا اساس له من الصحة وأنها لا تفكر اطلاقا في الرجوع للتمثيل منذ الاعتزال وحتى هذه اللحظة. وتابعت شمس البارودي بأنها لا يمكن أن تفكر في العودة،  سواء أكانت بعمل ديني أو بأى عمل آخر، وهى لا تعرف السبب وراء اطلاق الشائعات حولها؛ فقبلها كانت شائعة وفاتها ايضا والتي أزعجت أسرتها كثيرًا. وأعربت شمس البارودي عن أملها في عودة الدراما الدينية والتاريخية التي كانت تشاهدها من قبل، ولم تستطع أن تخفي حزنها لعدم وجود هذه النوعية من الأعمال.

الموسم الخامس لـ« the Voice» يشهد مشاركة راغب علامة وسميرة سعيد

ينطلق تصوير الموسم الخامس من البرنامج العالمي «the Voice» بصيغته العربية، خلال شهر أغسطس 2019، ويُعرض البرنامج على شاشات MBC1 وMBC العراق، والمنصّات الرقمية التابعة لـ«مجموعة MBC»، خلال الربع الأخير من السنة الحالية. ويشهد الموسم الجديد تعديلات على مستوى أسماء النجوم المشاركين؛ بحيث يستمر من مدرّبي الموسم الماضي كل من أحلام ومحمد حماقي، فيما يشغل الكرسييْن الآخريْن كل من راغب علامة وسميرة سعيد. ومع قرب البدء بتصوير المرحلة الأولى «الصوت وبس» من البرنامج، يترقّب الجمهور والنقّاد على حدّ سواء عودة الثنائي راغب وأحلام معًا مجددًا إلى الشاشة، كما يتطلّعون لمعرفة نظراء الفائزين باللقب في المواسم الأربعة السابقة: الأول مراد بوريكي من فريق عاصي الحلاني، والثاني ستّار سعد من فريق كاظم الساهر، والثالثة نداء شرارة من فريق شيرين عبدالوهاب، والرابعة دموع تحسين من فريق أحلام. بموازاة ذلك، يستعد عشّاق الطرب الأصيل لمنح أسماعهم جرعات مضاعفة من المُتعة الطربية على أيدي نخبة من الخامات الصوتية الاستثنائية، إلى المزيد من الإثارة والحماسة اللتيْن تميّزان كل مراحل البرنامج، خصوصًا مرحلة «الصوت وبس»، التي يتنافس فيها المشتركون شبه المحترفين؛ سعيًّا لاستمالة مسامع المدرّبين وحثّ أحدهم، على الأقل، على الضغط على زر «أريدك» واستدارة كرسيّه معلنًا عن رغبته بضمّ تلك الموهبة إلى فريقه. أما على مستوى التقديم فيتولّى تقديم الحلقات كل من ياسر السقاف وناردين فرج، ويُخرج البرنامج بموسمه الخامس جنان منضور.

«المرشحة المثالية» يمثل السينما السعودية للمرة الأولى بمهرجان فينيسيا السينمائي

أعلن مهرجان «فينيسيا السينمائي الدولي»، اليوم الخميس، اختيار الفيلم السعودي «المرشحة المثالية» للمخرجة هيفاء المنصور ضمن المسابقة الرسمية للدورة المقبلة من المهرجان، التي ستعقد في الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2019م، متنافسًا مع أربعة عشر فيلمًا عالميًّا على جائزة «الأسد الذهبي» إحدى الجوائز العالمية المرموقة في مجال السينما. وتعدّ هذه المرة الأولى في تاريخ السينما السعودية التي يشارك فيها فيلم سعودي في المسابقة الرسمية لمهرجان «فينيسيا» العريق. وستدخل هيفاء المنصور بهذا الاختيار في تنافس مع مخرجين عالميين مثل الكندي آتوم إيغويان، والسويدي روي آندرسون، والياباني هيروكازو كوريدا.  وتقدم المنصور، في فيلمها قصة سيدة سعودية تقرر خوض الانتخابات البلدية لأسبابها الخاصة. وحظي فيلم «المرشحة المثالية» بدعم من وزارة الثقافة، وهو من بطولة ميلا الزهراني ونورة العوض، وشارك في كتابته براد نيمن مع هيفاء المنصور، وقد تم تصويره بالكامل داخل المملكة العربية السعودية. يُذكر أن هيفاء المنصور، سبق لها المشاركة في مهرجان «فينيسيا السينمائي الدولي» عام 2012م بفيلم «وجدة» ضمن مسابقة «Venice Horizons Award»، وفازت بثلاث جوائز مهمة. وتأتي عودتها للمهرجان بفيلمها الجديد «المرشحة المثالية» من بوابة المسابقة الرسمية، متنافسة على جائزة «الأسد الذهبي» للمرة الأولى. وإلى جانب هيفاء المنصور، تشارك أيضًا المخرجة السعودية شهد أمين خارج المسابقة الرسمية لمهرجان «فينيسيا» بفيلمها «سيدة البحر» الذي سيعرض ضمن مسابقة «أسبوع النقاد الدوليين». ويروي الفيلم في قالب «فانتازي» حكاية فتاة تواجه الأساطير التي تحكم القرية التي تعيش فيها.  

وفاة الفنان فاروق الفيشاوي بعد صراع مع المرض

عن عمر ناهز 67 عامًا، فارق الفنان المصري فاروق الفيشاوي الحياة، صباح اليوم الخميس، بعد أن دخل في غيبوبة كبدية مساء أمس الأربعاء. وسيتم تشييع جثمان الفنان الراحل، عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود بحي المهندسين، في الجيزة، وفقًا لمصادر من أسرته. ونعت نقابة المهن التمثيلية، الفنان الراحل قائلة في بيان لها: «كان رمزًا من رموز الفن المصري وسيظل. رحم الله الفقيد والهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان»، فيما نعاه عدد من الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي وفي مقدمتهم الفنانة دنيا سمير غانم، ونجله أحمد الفيشاوي.  وكانت حالة فاروق الفيشاوي حرجة للغاية، وفق ما أوضح الموسيقار هاني مهنى أمس الأربعاء، موضحًا أن فريقًا من الأطباء بذل مجهودًا كبيرًا محاولة لإنقاذه. وكان الفنان فاروق الفيشاوي قد أعلن إصابته بالسرطان، خلال افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، وأكد أنه سيتعامل معه على أنه «نزلة برد» في إشارة منه إلى التحدي والانتصار على المرض. وولد الفنان فاروق الفيشاوي في محافظة المنوفية، بمصر عام 1949، وبعد دراسته الثانوية توجّه إلى كلية الآداب في جامعة عين شمس، ولكن حبه للفن جعله يحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية بعد حصوله على ليسانس الآداب. وقدم الفنان الراحل مئات الأعمال الدرامية في التلفزيون والسينما والمسرح، وكان مسلسل «أبنائي الأعزاء شكرًا» في العام 1980 بداية انطلاقته نحو النجومية، وتألق في عديد من الأفلام السينمائية مثل فيلم «ملف سامية شعراوي»، وفيلم «المرأة والقانون»، وفيلم «اغتصاب»، وفيلم «السقوط»، وفيلم «الإرهاب». أما آخر أعماله فكانت بالمشاركة مع الفنان يحيى الفخراني في فيلم «قرفة بالزنجبيل» من إخراج عمر عبدالعزيز.

أحمد حلمي يعود لتقديم الشخصيات المتعددة بـ«خيال مآته»

يبدأ عرض فيلم «خيال مآته»، الذي يعود من خلاله أحمد حلمي للسينما، خلال الأسابيع المقبلة. الفيلم قصة وكتابة عبدالرحيم كمال، وذلك في أول تعاون له مع الفنان أحمد حلمي. ويظهر حلمي ببداية الفيلم في سن الستينات، كرجل عجوز يجسد شخصية الجد الذي يعيش في الوقت الحالي، وخلال أحداث الفيلم يسترجع ذكرياته القديمة ومعاناته أثناء فترة شبابه التي عاشها بحلوها ومرها. وبعد ذلك تنتقل أحداث الفيلم، ويُصبح شابًا يدعى زيزو، يعمل مهندس ديكور، لكنه يعاني من أزمة نفسية، وينتابه شعور الشك بكل من حوله دائمًا؛ مما يوقعه في العديد من الأزمات والمواقف، لكن في إطار كوميدي. وبمرور الأحداث يلتقي زيزو, باكينام التي تُجسدها الفنانة منة شلبي؛ لتبدأ حكايته معها، بعدما استخدم زيزو كل الطرق والأساليب ليجذب انتباهها، في الوقت الذي يرفض فيه الجميع التعامل معه بسبب شكه المستمر. وتنتهي الأحداث بزواجهما ليظهر الجد مؤخرًا بنهاية الفيلم ومعه أحفاده منهما، ويظهر حلمي مرة ثالثة في شخصية الحفيد. وتجسد منة شلبي دور البطولة النسائية في ثالث عمل سينمائي يجمعها بحلمي بعد «كده رضا، وآسف على الإزعاج». الفيلم يشارك في بطولته بيومي فؤاد وخالد الصاوي ولطفي لبيب وعبدالرحمن أبو زهرة، ومن إخراج خالد مرعي، ويقضي حلمي تصوير مشاهده الأخيرة داخل إحدى مواقع التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي بالسادس من أكتوبر. وانتهى تامر حسني من تسجيل الأغنية الدعائية الخاصة بالفيلم استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائي ليكون ثاني تعاون فني يجمعه بحلمي بعد مشاركته بالغناء في فيلم «ظرف طارق» قبل سنوات طويلة. وليست هذه المرة الأولى التي يجسد فيها حلمي أكثر من شخصية ضمن أعماله السينمائية؛ حيث جسد ثلاثة أشقاء بفيلمه «كده رضا» قبل سنوات، وحقق الفيلم نجاحًا واسعًا وقت عرضه بدور العرض السينمائية.

الظهور الأول لياسمين عبدالعزيز بعد طلاقها مقابل 750 ألف جنيه

تحل الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم» على قنوات «CBC» المصرية، وانتهت بالفعل من تصوير الحلقة، يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بعد فترة كبيرة من الصمت عقب طلاقها. وتقاضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مقابل ظهورها في برنامج «معكم»، مبلغ 750 ألف جنيه. وجاء ظهور ياسمين عبدالعزيز مع الإعلامية منى الشاذلي، بعد مكالمات عديدة بينهما، منذ عدة أشهر بعد طلاقها، وطلبت الشاذلي منها الظهور للحديث عن الأمر، وحينها رفضت ياسمين، لكنها أخبرتها أنها يمكن أن تظهر معها بعد مسلسلها، الذي نافست به في الماراثون الرمضاني الماضي، وأخبرتها أنها عند ظهورها ستتحدث عن العمل وعن الطلاق، حتى جاء وقت تصوير الحلقة، ومن المقرر أن تذاع الحلقة خلال الأيام المقبلة. وكانت ياسمين عبدالعزيز، قد أطلت على جمهورها مؤخرًا من خلال مسلسلها «لآخر نفس»، الذي نافست به في الماراثون الرمضاني الماضي، وشاركها بطولته فتحي عبدالوهاب.

بصحبة والدها تعود دنيا سمير غانم للمشاركة بـ«الكبير أوي»

تعود الفنانة دنيا سمير غانم للظهور مرة أخرى في مسلسل «الكبير أوي»، وذلك بعد موافقتها على عرض أحمد مكي بالظهور كضيفة شرف في الجزء السادس من المسلسل، الذي اعتذرت عن بطولة الجزء الخامس؛ لرغبتها وقتها في الحصول على البطولة المطلقة في «لهفة». وتستعد دنيا سمير غانم لتصوير مشاهدها في المسلسل، والتي ستكون بعيدة عن شخصية «هنية» التي قدمتها في العمل، والمفاجأة هي ظهور والدها الفنان سمير غانم في الحلقات معها. وستظهر دنيا خلال المسلسل مع جدها الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد حلاوة، وجدتها التي تجسد شخصيتها في الأحداث الفنانة إنعام سالوسة، ويقوم فريق عمل المسلسل بالانتهاء من الاستقرار على كل التفاصيل الدقيقة للعمل. يشار إلى أن آخر منافسة للفنان أحمد مكي كانت في الموسم الرمضاني قبل الماضي، وكانت من خلال مسلسل «خلصانة بشياكة»، الذي شاركه بطولته الفنانان شيكو وهشام ماجد.

نيللي كريم تبحث الحضور في دراما 2020 بعد توقف «النصابين»

بدأت الفنانة المصرية نيللي كريم، رحلة البحث عن فكرة سيناريو جديد تعود به إلى شاشة التليفزيون؛ وذلك بعد توقف مشروع مسلسلها الجديد «النصابين»؛ لرغبتها في الحضور خلال دراما 2020. وكانت نيللي تُشارك بطولة «النصابين» مع آسر ياسين. واتفقت نيللي على أن يكون أجرها ثمانية ملايين جنيه؛ وذلك نتيجة لتقليل أغلب ميزانيات نجوم الدراما العام الحالي. يشار إلى أن آخر مشاركة للفنانة نيللي كريم في المارثون الرمضاني، كانت من خلال مسلسل «لأعلى سعر»، الذي نافست به في رمضان قبل الماضي. وعلى جانب آخر، تنتظر نيللي عرض الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق»، خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وتُشارك في بطولته مع كريم عبدالعزيز وهند صبري.

المزيد