Menu


وظائف شاغرة للسعوديين بشركة المطاحن الرابعة

تتطلب الخبرة الكافية

أعلنت شركة المطاحن الرابعة توافر وظائف شاغرة للسعوديين في مركزها الرئيس بالدمام، وذلك بمسميي «مدير المراجعة الداخلية»، و«مراجع داخلي».  واشترطت الشركة، للتقدم
وظائف شاغرة للسعوديين بشركة المطاحن الرابعة
  • 5526
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شركة المطاحن الرابعة توافر وظائف شاغرة للسعوديين في مركزها الرئيس بالدمام، وذلك بمسميي «مدير المراجعة الداخلية»، و«مراجع داخلي». 

واشترطت الشركة، للتقدم لوظيفة «مدير المراجعة الداخلية»، أن يكون الحد الأدنى من المؤهلات الحاصل عليها، شهادة جامعية أو ما يعادلها في ذات التخصص، ويفضل الحصول على شهادة مهنية متخصصة في المراجعة الداخلية، وشهادة «محاسب قانوني معتمد»، مع خبرة من 12 إلى 15 عامًا في التدقيق العام من إحدى شركات التدقيق أو في التدقيق الداخلي من مؤسسة متقدمة مع خبرة خمس سنوات في الإدارة العليا، وخبرة جيدة في التعامل مع المدققين الداخليين وممثلي مؤسسات التدقيق العالمية والإقليمية.

ويشترط لوظيفة «مراجع داخلي»، أن يكون الحد الأدنى من المؤهلات الحاصل عليها المتقدم درجة البكالوريوس أو درجة علمية مماثلة في الدقيق أو في مجال ذي علاقة، مع خبرة من ست إلى ثماني سنوات في ذات التخصص.

ونوهت الشركة بضرورة توافق المؤهلات المطلوبة والسيرة الذاتية المرسلة مع المسمى الوظيفي الذي يتم التقدم إليه، مع مراعاة كتابة اسم الوظيفة في البريد الإلكتروني Career@millingcompany4.com يوم الخميس الموافق 18 يوليو الجاري في تمام الساعة 12 ظهرًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك