alexametrics
Menu


النصر يستعيد الصدارة بفوز صعب على التعاون (فيديو )

النصر يستعيد الصدارة بفوز صعب على التعاون (فيديو )
  • 3301
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 6 محرّم 1436 /  30  أكتوبر  2014   10:37 م

 

حقق فريق النصر فوزًا غاليًا على مضيفه التعاون بهدف نظيف سجله حسن الراهب في الدقيقة الـ76 بعد مباراة كان التعاون فيها هو الفريق الأفضل والأقرب إلى الفوز.

 

وتلاعب التعاون بنجوم النصر، وأتيحت له العديد من الفرص السانحة للتسجيل لولا توفيق الحارس عبد الله العنزي، الذي تصدى لركلة جزاء سددها المحترف إيفولو  في الدقيقة الـ28.

 

وعقب المباراة، قال ‏عبد الله العنزي: "الحمد لله على كل حال. اللاعبون أدَّوا مباراة جيدة، وأنا آخر شخص يُنسب إليه فضل النقاط الثلاث.. لسنا راضين عن مستوانا كلاعبين".

 

لكن الفوز لم يرحم المدير الفني للنصر كانيدا الذي ترددت أنباء عن "تفنيشه" عقب نهاية المباراة، من الانتقادات اللاذعة؛ حيث حفل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتغريدات تنتقد قيادته للعالمي، فكتب الإعلامي وليد الفراج: "نصر الصدارة عاد وينتظر نتيجة العميد غدًا .. كانيدا يعزف لحن الوداعية! راح توحشنا.. ألف مبروك لمحبي العالمي وشكرًا للتعاون" .

 

وقال نجم النصر السابق فهد الهريفي: "نصائح لراعي لإنفلو.. لا تكابر.. أمامك شهر توقف غير مدرب مستشارك.. قلنا لكم هذا ما هو مدرب المرحلة، وفي الفترة القادمة غير بعض أجانبك".

 

وكتب الإعلامي محمد البكيري: "‏لم أشاهد منذ موسمين التعاون بمثل ذلك الأداء والقتالية.. ولم أشاهد منذ فترة فريقًا تلاعب بدفاع النصر مثل ما فعل السكري (المنحوس).. كانيدا شوووربة".

 

شاهد فرص المباراة وهدف النصر الوحيد..

 

http://cdn.top4top.net/d_d2ac5fb4cc1.mp4

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك