Menu


الهلال يقرر التجديد لجحفلي 3 مواسم

التوقيع على العقد في النمسا

اقترب محمد جحفلي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تأمين موقفه مع النادي، بعدما اتفق مع النادي على البقاء وتجديد عقده. ودخل جحفلي الفترة الحرة من
الهلال يقرر التجديد لجحفلي 3 مواسم
  • 420
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اقترب محمد جحفلي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تأمين موقفه مع النادي، بعدما اتفق مع النادي على البقاء وتجديد عقده.

ودخل جحفلي الفترة الحرة من عقده مع «الزعيم»، بما يتيح له التفاوض والتعاقد مع أي نادٍ آخر دون الرجوع إلى ناديه، غير أنه فضل البقاء مع الهلال.

ووفقًا لما ذكره موقع «كورة»، فقد اتفقت إدارة الهلال مع محمد جحفلي على تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات جديدة.

ومن المتوقع أن يتم توقيع العقد الجديد خلال المعسكر الحالي للفريق المقام بالنمسا.

وكان وكيل أعمال مدافع الهلال، قد تلقى عددًا من الاتصالات من أندية سعودية أبدت رغبتها في التعاقد معه، غير أنها اصطدمت برغبة اللاعب البقاء ضمن صفوف فريقه وعدم الرحيل.

وكان جحفلي البالغ من العمر 29 عامًا، قد انضم إلى صفوف الهلال في ديسمبر 2014 قادمًا من الفيصلي، مقابل ثمانية ملايين ريال، وبعقد مدته خمس سنوات، وقد أصبح في السنوات الأخيرة أشهر مدافع سعودي بسبب الهدف الذي أحرزه في شباك الغريم التقليدي، النصر، في الدقيقة الأخيرة من زمن مباراة الفريقين بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2015.

وتميزت مسيرة محمد جحفلي مع الهلال بنجاحه في إحراز عدد من الألقاب، حيث فاز مع «الزعيم»، بلقب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مرتين، وكأس خادم الحرمين الشريفين مرتين، وكأس ولي العهد، وكأس السوبر السعودي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك