Menu


موكب لليفربول من إيفل لحديقة الأمراء.. وعشاق الريدز يحلمون بإنجاز 1981

هل سيجلب "بارك دي برانس" السعادة مجددًا للضيوف؟

ينظم نحو ألفين من مشجعي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، موكبًا من برج إيفل وحتى ملعب حديقة الأمراء "بارك دي برانس"، حيث ستقام المباراة الحاسمة بين باريس سان
موكب لليفربول من إيفل لحديقة الأمراء.. وعشاق الريدز يحلمون بإنجاز 1981
  • 162
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ينظم نحو ألفين من مشجعي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، موكبًا من برج إيفل وحتى ملعب حديقة الأمراء "بارك دي برانس"، حيث ستقام المباراة الحاسمة بين باريس سان جيرمان الفرنسي و"الريدز" ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "20 مينيت" الفرنسية: "سيذهب أنصار الفريق الأحمر إلى برج إيفل بالعاصمة باريس ليخلدوا رحلتهم، قبل الانتقال إلى "بارك دي برانس" في موكب، ومن ثم الدخول إلى الاستاد بمجرد فتح الأبواب عند الساعة 19:30 بالتوقيت المحلي".

من ناحية أخرى ذكرت صحيفة "ويست فرانس"، أن مشجعي النادي يأملون أن يحقق فريقهم إنجاز 1981 الذي أحرزه ليفربول على نفس الملعب قبل 37 عامًا.

وأشارت إلى أن بارك دي برانس، كان مسرح التتويج الأوروبي الثالث لليفربول، حيث إن هذا التاريخ لا يدركه من هم دون سن الثلاثين.

وتابعت، في أوائل الثمانينيات من القرن الماضي، سيطرت إنجلترا على كرة القدم الأوروبية، وكانت بطولة دوري أبطال أوروبا تسمى حينها كأس الأندية الأوروبية للأبطال.

وبينت أنه في 27 مايو 1981، واجه ليفربول العملاق النائم، ريال مدريد بطل أوروبا ست مرات، في المباراة النهائية التي أقيمت أمام أكثر من 48000 مشجع،  ليستطيع الحمر في الدقيقة 82 حسم اللقاء.

وأكدت أن "بارك دي برانس" هو بالتأكيد في قلوب مشجعي ليفربول، فبعد بعد ثلاث سنوات من التتويج على الأراضي الفرنسية، فاز ليفربول بنجمته الرابعة في روما، وظل ينتظر حتى عام 2005 لاستعادة لذة التتويج الأوروبية في تركيا.

وقالت "ويست فرانس"، إن عشاق ليفربول يرددون دائمًا "من باريس إلى تركيا، الحمر يفوزون دائمًا"، فهل سيجلب "حديقة الأمراء" اليوم مجددًا السعادة للريدز".

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك