Menu


«تعليم الرس» يعلن وظائف.. والتقديم يبدأ الأحد المقبل

على لائحة المستخدمين وبند الأجور..

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الرس (الموارد البشرية) بمنطقة القصيم، حاجتها شغل وظائف مستخدمات على لائحة المستخدمين وبند الأجور. وأوضحت الموارد البشرية بتعليم الر
«تعليم الرس» يعلن وظائف.. والتقديم يبدأ الأحد المقبل
  • 5166
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الرس (الموارد البشرية) بمنطقة القصيم، حاجتها شغل وظائف مستخدمات على لائحة المستخدمين وبند الأجور.

وأوضحت الموارد البشرية بتعليم الرس، أنه يُشترط في المتقدمة أن تكون سعودية الجنسية، وتمتلك القدرة على القيام بعمل الوظيفة مع إجادة القراءة والكتابة، واجتيازها الكشف الطبي.

كما يُشترط تقديم ما يُثبت السكن في مكان شغل الوظيفة من جهة رسمية، وألا يقل عمر المتقدمة عن 25 سنة، وأن تكون مسجلة ضمن قوائم الخدمة المدنية (ساعد).

وأضافت إدارة تعليم الرس، أنه يُشترط أيضًا حضور المتقدمة المقابلة الشخصية بعد تحديد موعدها من اللجنة، وألا يكون صدر على المتقدمة للوظائف حكم سابق في قضية مخلة بالشرف والأمانة، وألا تكون متقاعدة من وظيفة حكومية أو التأمينات الاجتماعية.

وأضافت إدارة الموارد البشرية بتعليم الرس، أن تسليم استمارة التقديم ومطابقة الشهادات والخبرات إن وُجدت، والمقابلة الشخصية تتم لدى قسم خدمة الموظف بالأقسام النسائية.

وحول موعد التقديم للوظائف، أوضحت إدارة التعليم بمحافظة الرس، أن التقديم يتم عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://goo.gl/wFxvuW، وذلك بدءًا من يوم الأحد المقبل الموافق 5 جمادى الآخرة حتى يوم السبت الموافق 18 جمادى الآخرة 1440هـ.

وأشارت إدارة الموارد البشرية بتعليم الرس إلى أنه يكتفي بالتقديم للوظائف المطلوبة عن طريق الرابط الإلكتروني، ولا يلزم المراجعة، وسوف يتم إبلاغ المتقدمات برسالة نصية أو عن طريق الموقع الرسمي، على ما تم حيال طلب التوظيف، وسوف يتم استبعاد الطلبات التي لا تنطبق عليها الشروط، وجميع الطلبات السابقة (الورقية والإلكترونية ) تُعد لاغية.

وللحصول على معلومات أكثر حول الوظائف المطلوبة بتعليم الرس عبر الرابط التالي: http://alrassedu.gov.sa/index/news/new/s/7100

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك