Menu

نجم النصر يحذر الهلال من انتفاضة أوراوا في أبطال آسيا

الزعيم يبحث عن النجمة الثالثة

حذَّر فهد الهريفي، نجم نادي النصر السعودي السابق، لاعبي الهلال قبل لقاء أوراوا الياباني في إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى أنهم سيغيرون
نجم النصر يحذر الهلال من انتفاضة أوراوا في أبطال آسيا
  • 2417
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حذَّر فهد الهريفي، نجم نادي النصر السعودي السابق، لاعبي الهلال قبل لقاء أوراوا الياباني في إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى أنهم سيغيرون منهجيتهم داخل الملعب.

وأضاف الهريفي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر «الفريق الياباني بالغ في احترام الهلال في مباراة الذهاب، بتراجعه المفرط، وبسبب طريقته التي اعتمد عليها في تلك المباراة».

ودخل فريق الهلال معسكرًا مغلقًا في اليابان استعدادا للقاء الذي يبحث خلاله عن الفوز والتتويج باللقب والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وفاز الهلال ذهابًا بهدف ما يمنحه أفضلية قبل اللقاء المرتقب المقرر له يوم الأحد المقبل؛ حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة وحتى الخسارة بفارق هدف 2-1 على الأقل تتوجه باللقب.

واستوقف مشجع ياباني، قائد فريق الهلال الأول محمد الشلهوب في المطار؛ لالتقاط صورة تذكارية معه، والتوقيع عليها، قبل خوض الهلال نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا في العام 2017.

وظهر الشلهوب في مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يوقِّع للمشجع الياباني على الصورة، في لقطة حققت أصداء واسعة لدى الجماهير السعودية تجاه الشلهوب، الذي يحتل مكانة خاصة لدى الجمهور.

ونال الشلهوب حفاوة خاصة من قبل الجماهير اليابانية، وأظهر المقطع أنه يتمتع بشعبية كبيرة أيضًا خارج المملكة.

وأكَّد نجم وقائد فريق الهلال محمد الشلهوب، في تصريحات تليفزيونية، «أن دعم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد للهلال أمام أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، غير مستغرب على الإطلاق، ونشكره على ذلك، كما أننا حريصون على إهدائه كأس البطولة».

وأضاف الشلهوب «نحتاج دعوات ودعم الجماهير الهلالية، فوقفته إلى جانبنا، هي من ستقودنا للتتويج باللقب، بعد تجاوز أوراوا في موقعة الإياب، وسنبذل قصارى جهدنا لإسعاد الجمهور الهلالي».

وحظي الهلال باستقبال رائع من قبل الجماهير اليابانية، التي احتفت بوصوله اليابان، ووصلت بعثة الهلال إلى العاصمة اليابانية طوكيو في الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين؛ تأهبًا لمواجهة أوراوا ريد.

وتوجَّهت بعثة الهلال إلى مقر إقامتها في اليابان، بعد إنهاء إجراءات الوصول، وترأس بعثة الهلال فهد بن نافل رئيس النادي، وضمت البعثة جميع لاعبي الفريق والأجهزة الإدارية والفنية والطبية، في رحلة استمرت لمدة 10 ساعات.

وقال حارس فريق الهلال عبدالله المعيوف، عبر حسابه في «السناب شات» مُعلقًا على طول الرحلة: «بنتقهوى وبنام ونقوم وبنتقهوى»، وظهر المعيوف في الطائرة، التي أقلت البعثة، جالسًا بجوار المدافع محمد جحفلي، وهو يمازح الجمهور.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك