alexametrics


الطليان سعداء بالهزيمة بهدفٍ وحيدٍ من كوستاريكا

الطليان سعداء بالهزيمة بهدفٍ وحيدٍ من كوستاريكا
  • 215
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

السبت - 23 شعبان 1435 - 21 يونيو 2014 - 02:28 صباحًا

رغم الهزيمة المفاجئة للمنتخب الإيطالي (0-1) أمام نظيره الكوستاريكي في لقائهما بالجولة الثانية للمجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم، إلا أن لاعبي المنتخب الإيطالي يشعرون بالسعادة رغم الهزيمة لعدم قبول مرماهم هدفًا آخر، وأنهم ما زالوا يمتلكون حظوظًا وفيرة للتأهل إلى دور الستة عشر برفقة منتخب كوستاريكا.

 

وتجمد رصيد إيطاليا بهذه الخسارة عند ثلاث نقاط، ولكنها متفوقة بفارق الأهداف على منتخب أوروجواي، صاحب المركز الثالث المتساوي معها في الرصيد، مما يجعل التعادل كافيًا للمنتخب الإيطالي في لقائه المرتقب مع أوروجواي يوم الثلاثاء المقبل للتأهل.

 

وكانت إيطاليا قد تغلبت على إنجلترا 2 -1 في الجولة الأولى قبل أن تخسر أمام كوستاريكا أمس الجمعة، ليصبح فارق أهدافها صفرًا، بعدما أحرزت هدفين واستقبلت مثلهما، فيما خسر منتخب أوروجواي 1 - 3 أمام كوستاريكا، قبل أن يهزم إنجلترا 2 - 1، ليصبح فارق أهدافه (-1) بعدما أحرز ثلاثة أهداف، ومنيت شباكه بأربعة أهداف.

 

ويشعر لاعبو المنتخب الإيطالي بالسعادة رغم الهزيمة، لعدم قبول مرماهم هدفًا آخر، كان من شأنه أن يقلب أوضاعهم رأسًا على عقب قبل مباراة أوروجواي.

 

وقال كلاوديو ماركيزيو مدافع المنتخب الإيطالي عقب الخسارة: "لقد استعددنا للمباراة جيدًا، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، كان من الضروري عدم قبول الهدف الثاني، وإلا كانت الأمور ستختلف كثيرًا".

 

من جانبه، صرح لورينزو أنسيني مهاجم المنتخب الإيطالي: "ينبغي علينا الآن التركيز في مباراة أوروجواي، ويتعين علينا تعلم عدم قبول الأهداف، وأن نبقى متحدين طوال المباراة".

 

ويشعر تياجو موتا لاعب المنتخب الإيطالي (البرازيلي المولد) بالامتنان لخوض المنتخب الإيطالي مباراته المقبلة مع أوروجواي وهو يمتلك فرصتين للتأهل (الفوز أو التعادل) بعكس المنتخب الأوروجواياني الذي لا بديل أمامه سوى الفوز.

 

وقال موتا: "أن تكون قادرًا على الاعتماد على التعادل هي ميزة بالنسبة لنا، وينبغي علينا الآن استعادة كامل طاقاتنا ودراسة كيفية الفوز على أوروجواي".

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك