Menu


السديس يُطالب النساء بالحشمة وعدم التعطر داخل الحرم النبوي

في ثاني مرة يؤم فيها المصلين بمسجد الرسول..

أمّ الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، إمام الحرم المكي الشريف، المصلين الليلة في صلاة المغرب بالمسجد
السديس يُطالب النساء بالحشمة وعدم التعطر داخل الحرم النبوي
  • 19925
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أمّ الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، إمام الحرم المكي الشريف، المصلين الليلة في صلاة المغرب بالمسجد النبوي الشريف للمرة الثانية، مساء الخميس (23 يونيو 2016).

وبعد انتهاء الصلاة ألقى السديس كلمة ذكر فيها فضل الصلاة في المسجد النبوي، ودعا المصلين الذين يأتون للمسجد النبوي إلى عدم المزاحمة والإيذاء، وإلى التحلي باﻷخلاق والتعاون على البر والتقوى في مسجد رسول الله.

وحذر السديس المصلين من مخالفة أمر الله وأمر رسوله، صلى الله عليه وسلم، وطالبهم بعدم الانشغال بالتصوير وغيرها من المخالفات، كما دعا المرأة التي تصلي في المسجد النبوي إلى التحلي بالحشمة، وعدم التبرج والتعطر.

يذكر أن أول مرة أم فيها السديس المصلين بالمسجد النبوي، كانت في صلاة العشاء قبل سنتين وبالتحديد يوم الخميس 12/ 5/ 1435هـ، فيما يؤم الليلة في الخمس تسليمات الأخيرة بالمسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور صلاح باعثمان نيابة عن الشيخ "السديس".

اقرأ أيضًا:

شاهد.. السديس يؤم المصلين بالحرم النبوي لأول مرة

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك