Menu


اليوم.. رابطة الدوري السعودي تحتفل بجوائز الأفضل في الموسم

حمدالله وأمرابط وجوميز يتنافسون على أحسن لاعب

تحتفل رابطة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، اليوم السبت، بالنسخة الأولى من جائزتها لنجوم الموسم الرياضي 2018-2019، وتأتي ال
اليوم.. رابطة الدوري السعودي تحتفل بجوائز الأفضل في الموسم
  • 245
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تحتفل رابطة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، اليوم السبت، بالنسخة الأولى من جائزتها لنجوم الموسم الرياضي 2018-2019، وتأتي الجائزة في ستة فروع.

ويتنافس 20 لاعبًا على أربعة منها بواقع خمسة مرشحين لكل فرع، وهي (جائزة أفضل مدرب، جائزة أفضل لاعب، جائزة أفضل لاعب سعودي، وجائزة أفضل لاعب واعد)، بينما تقرر اللجنة الفنية بالرابطة هوية الفائز بجائزتي القفاز الذهبي والحذاء الذهبي.

كما يتنافس كل من البرتغاليين روي فيتوريا مدرب نادي النصر، وبيدرو مانويل مدرب نادي التعاون، والروماني ماريوس سوموديكا مدرب نادي الشباب، إلى جانب البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب نادي الفيصلي والهلال، والألباني بيسنيك هاسي المدير الفني لنادي الرائد على جائزة أفضل مدرب.

ودخل المغربي عبدالرزاق حمد الله ومواطنه نور الدين أمرابط لاعبا نادي النصر، إلى جانب كل من الفرنسي بافيتمبي غوميز مهاجم الهلال والكاميروني لياندر تاومبا لاعب التعاون، ومهاجم الأهلي دجانيني تفاريس على جائزة أفضل لاعب.

ويتنافس كل من محمد كنوا لاعب الهلال وسلطان الغنام لاعب النصر، وصالح الشهري نجم الرائد وعبدالعزيز البيشي لاعب الاتحاد، وعبدالفتاح آدم لاعب التعاون، على جائزة أفضل لاعب سعودي في الموسم.

وأعلنت الرابطة عن المتنافسين على جائزة أفضل لاعب واعد، حيث يتواجد بالقائمة هارون كمارا لاعب القادسية وحمدان الشمراني لاعب الفيصلي ومحمد المجحد لاعب الفتح ومتعب المفرج لاعب التعاون، بالإضافة إلى سعود عبدالحميد لاعب اتحاد جدة.

يذكر أن اللجنة الفنية برابطة الدوري السعودي للمحترفين اختارت اللاعبين المرشحين، ليتم التصويت عليهم من قبل المدربين وقائدي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى جانب الإعلاميين الرياضيين، والجمهور، وذلك عبر منصة دوري بلس، على أن يكون حجم تأثير كل فئة من المصوّتين 25% من إجمال عملية التصويت.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك