Menu

كوريا الجنوبية تكشف سبب إلغاء ودية الأخضر الأولمبي

في الطريق إلى تايلاند

أزاح الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، الستار عن السبب وراء إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة اليوم الثلاثاء، بين منتخب «شمشون» الأولمبي ونظيره السعودي، في
كوريا الجنوبية تكشف سبب إلغاء ودية الأخضر الأولمبي
  • 136
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أزاح الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، الستار عن السبب وراء إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة اليوم الثلاثاء، بين منتخب «شمشون» الأولمبي ونظيره السعودي، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، ضمن استعدادات الطرفين، لخوض غمار منافسات كأس آسيا 2020 تحت 23 عامًا في تايلاند.

وأوضح الاتحاد الكوري، في تصريحات إعلامية، أن سبب إلغاء مباراة الأخضر تعود إلى ظروف تتعلق بملعب المباراة، مشيرًا إلى أن مباراته الودية الثانية، المقررة يوم 3 يناير المقبل، ضد الأولمبي الأسترالي، في ماليزيا، ستجرى في موعدها المحدد.

وواصل لاعبو الأخضر التدريبات على ملعب شاه علم، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهريّ والجهاز الفني المساعد، والتي تركّزت على عمل مجموعات لعب بهدف تطوير التمرير القطري والإنهاء على المرمى، وعلاج العيوب التي ظهرت في مباراة الأردن الودية، التي جرت الجمعة الماضية.

واكتفى المنتخب الأولمبي بالتعادل مع نظيره الأردني، بهدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعتهما؛ حيث افتتح الأخضر التسجيل في الدقيقة 9 من عمر المباراة، عن طريق حسين العيسى، بينما أحرز منتخب الأردن هدف التعادل في الدقيقة 41 من الشوط الأول.

ودخل الشهري اللقاء بقائمة مكونة، من: أمين بخاري في حراسة المرمى، وسعود عبدالحميد، وعبدالباسط هندي، وعبدالإله العمري، وخالد الدبيش، ويوسف الحربي، وحسين العيسى، وسامي النجعي، وسعد السلولي، ومختار علي، وهارون كمارا.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني، يوم 19 من الشهر الجاري، إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور؛ استكمالًا للمرحلة الأخيرة من الإعداد لكأس آسيا، في أعقاب المعسكر القصير في الرياض من ذات المرحلة الإعدادية.

وأنهى الأخضر الأوليمبي، الفصل الأول من برنامج الإعداد للنهائيات القارية المؤهلة إلى طوكيو، في معسكر بالعاصمة الرياض؛ للوقوف على جاهزية عناصر المنتخب، والاقتراب أكثر من التشكيل الأمثل لتمثيل الفريق في تصفيات تايلاند.

وأوقعت قرعة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020، الأخضر الأوليمبي، ضمن فرق المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات قطر، واليابان، وسوريا، في البطولة التي تحتضنها تايلاند، مطلع العام المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك