alexametrics
Menu


"الإسكان" للمواطن: أنت تختار "المنتج".. ونحن نستجيب

الوزارة تضع 5 خيارات في أيقونتها الجديدة على البوابة الإلكترونية..

"الإسكان" للمواطن: أنت تختار "المنتج".. ونحن نستجيب
  • 24448
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 5 محرّم 1436 /  29  أكتوبر  2014   11:36 ص

تبدأ وزارة الإسكان، الأربعاء (29 أكتوبر 2014)، استحداث (أيقونة تسجيل) خامسة جديدة على موقعها الإلكتروني (بوابة الإسكان)، تحت عنوان اختيار المنتج يظهر فيها خمسة اختيارات؛ هي: "قرض، أرض وقرض، فيلا، شقة، أرض". ويمكن للمتقدم اختيار منتج سكني واحد يتناسب مع متطلباته السكنية.

 

وقالت مصادر مطلعة بـ"الإسكان" إن الوزارة ستقوم بعد تحديد المتقدم المنتج السكني الذي يناسبه، بدراسة طلبه وإشعاره فيما بعد بالمنتج السكني الذي يستحقه. وهذا الإشعار سيتم برسالة إلى جوال المتقدم قريبًا.

 

ومن المتوقع أن تسلم وزارة الإسكان المنتجات السكنية للمتقدمين خلال فترة وجيزة قادمة قبل أن تبدأ بالتعامل مع طلبات الدفعة الثانية التي يتوقع البدء فيها بعد فترة لا تتجاوز ثلاثة أشهر، وفقًا لما قاله المصدر لـ"عكاظ"، الأربعاء (29 أكتوبر 2014).

 

وأوضحت المصادر أن وزارة الإسكان ستقدم جميع المنتجات السكنية، ولن يتم حجب أي منتج بما فيه منتج القرض، وسترسل الوزارة اليوم رسائل نصية على هواتف المتقدمين الذين تمت مطابقة طلباتهم، وسيكون بإمكانهم الدخول عبر بوابة "إسكان" وعبر أيقونة اختيار المنتج بتغير المنتج أو تثبيته كما هو؛ وذلك خلال 5 أيام اعتبارًا من اليوم وحتى السبت المقبل.

 

ويتم اعتماد تثبيت الاختيار الأخير للمتقدم. وستخصص الوزارة المنتج حسب ما يتوافر لديها وحسب استحقاق المتقدم. وتشمل الدفعة الأولى المستفيدين المقيدين في الدفعة الأولى وهم كل من اعتبر طلبه مطابقًا للشروط. وفيما يخص الطلبات المعلقة أو المرفوضة التي تقدم أصحابها باعتراضاتهم، سيتم الرد عليهم، ومن يتم قبول اعتراضه سيتم احتسابه ضمن الدفعة الأولى التي تتسلم المنتجات السكنية خلال الفترة القليلة المقبلة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك