Menu


مورينيو يواصل تصريحاته الساخرة في الدوري الإنجليزي

بسبب كثرة الإصابات..

مورينيو يواصل تصريحاته الساخرة في الدوري الإنجليزي
  • 1139
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 4 شعبان 1438 /  30  أبريل  2017   10:08 م

أثار التصريح الصادر عن المدرب البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، جدلًا واسعًا؛ حيث اعتبر أغلب المتابعين للمدرب البرتغالي مواصلة لمسيرة مورينيو في التصريحات الغريبة للتعبير عن غضبه من موقف معين.

وواصل مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، تصريحاته الغاضبة بسبب إصابة لاعبي فريقه، في مرحلة مهمة للغاية من عمر المنافسة على المركز الرابع في الدوري، إلى جانب الاستعداد لمواجهة سيلتا فيجو الإسباني في قبل نهائي الدوري الأوروبي.

وجاءت تصريحات مورينيو عقب التعادل مع سوانزي سيتي اليوم بهدف لكل منهما، ونقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية "لا يمككنا المشي من السرير إلى دورة المياه، دون التعرض للإصابة" وذلك بعد الإصابة الجديدة التي تعرض لها مدافعا الفريق لوك شو وإريك بايلي، واللذين تم تغييرهما في الدقيقتين 9 و61.

إصابة اللاعبين ستفاقم أزمة الخط الدفاعي خاصة مع غياب ماركوس روخو وكريس سموليند وفيل جونز وتيموثي فوسو، ويضاف أيضًا ذلك لانتهاء موسم المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإصابة في الركبة، ومعاناة خوان ماتا من آلام في الفخد وبول بوجبا من إرهاق عضلي استلزم إراحته في المباراتين الأخيرتين.

وتوقّع مورينيو أن تكون إصابة لوك شو كبيرة، وقد يغيب لنهاية الموسم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك