alexametrics


يمتدّ ليوم الجمعة المقبل في مركز الرياض الدولي للمعارض

معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي يستقبل زواره.. غدًا

معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي يستقبل زواره.. غدًا
  • 366
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأحد - 18 جمادى الآخر 1437 - 27 مارس 2016 - 11:33 صباحًا

يستقبل معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2016 زواره بدءًا من يوم غدٍ الإثنين (الـ28 من مارس 2016)، وحتى الجمعة المقبلة في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات من الساعة الرابعة إلى العاشرة مساءً.

ويشارك في معرض الملتقى، الذي يقام برعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، والأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، أكثر من 300 جهة سياحية داخلية وخارجية متخصصة بالسياحة والترفيه والطيران و14 وجهة سياحية على مساحة 15 ألف متر مربع.

ويتضمن المعرض المصاحب للملتقى، الذي تنظمه الهيئة العامّة للسياحة والتراث الوطني، خلال الفترة من الـ27 من مارس إلى الـ1 من إبريل 2016م، عديدًا من العروض الترويجية للوجهات السياحية في المملكة، وأهم المشاريع الكبرى في مناطق المملكة المختلفة.

وتقدم أجنحة ثير من الشركات والجهات المحلية والدولية العاملة في قطاع السياحة -طوال أيام المعرض- المطبوعات واللوحات والعروض المرئية، التي تعرف بالمقومات السياحية والتاريخية في المملكة، بجانب الفعاليات التراثية لألوان من الفنون الشعبية من مناطق المملكة، وعروض للحرفيين والصناعات اليدوية والمأكولات الشعبية.

وسيكون زوار المعرض على موعد مع عديد من المفاجآت التي سيقدمها العارضين بجانب المسابقات والسحوبات والهدايا والجوائز والإقامات في الفنادق وتذاكر الطيران المجانية والرحلات السياحية وغيرها.

يشار إلى أن ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي يحظى بمشاركة دولية ومحلية واسعة لخبراء ورجال أعمال ومستثمرين في مجالات السفر وصناعة السياحة، ويناقش عبر عديد من المؤتمرات العلمية والورش والجلسات عدد من القضايا ذات العلاقة بصناعة السياحة السعودية، بجانب توزيع جوائز التميز السياحي.

ووفرت اللجنة المنظمة موقعًا إلكترونيًّا يتضمن مختلف المعلومات عن ملتقى السفر والاستثمار السياحي (www.sttim.com.sa)، إلى جانب مركز الاتصال السياحي الموحد 19988.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك