Menu


الرسائل الأخيرة للأمير ناصر بن سلطان قبل وفاته

"العنزي" يروي آخر كلماته بعد الحادث..

قال الأمير عبدالله بن سلطان شقيق الأمير الراحل ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز، الثلاثاء (25 أبريل 2017)، إن واحدًا ممن حضروا الحادث المروري الذي تسبب في وفا
الرسائل الأخيرة للأمير ناصر بن سلطان قبل وفاته
  • 39910
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال الأمير عبدالله بن سلطان شقيق الأمير الراحل ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز، الثلاثاء (25 أبريل 2017)، إن واحدًا ممن حضروا الحادث المروري الذي تسبب في وفاة أخيه وصديقه عبدالله الدوسري، بلغه أنهم لقنوهما الشهادة قبل وفاتهما.

وذكر الأمير عبدالله، في تغريدة على حسابه بتويتر: "وصلني قبل قليل من حمود العنزي ممن حضروا الحادث وبلغني أنهم لقنوهم الشهادة وتشهدوا.. الحمد لله".

وتوفي الأمير ناصر بن سلطان بن عبدالعزيز، وصديقه عبدالله بن مترك الدوسري، في حادث مروري، وقع أمس على طريق الطائف- الرياض.

الرسائل الأخيرة

وفي تغريدة سابقة، نشر الأمير عبدالله بن سلطان آخر ما كتبه شقيقه الأمير ناصر بن سلطان قبل رحيله، قائلاً: "آخر ما كتب حبيبي وأخوي وعزوتي الغالي الله يجعل ما قدمت لليتامى والمساكين في ميزان حسناتك".

ثم نشر تغريدة لاحقة، كتب فيها آخر ما كتبه صديق شقيقه وابن خاله عبدالله الدوسري، قائلاً: "أخر ما كتب أخوي وحبيبي الغالي ولد خالي #عبدالله_مترك_الدوسري اللهم اغفر لهم وارحمهم وأسكنهم الفردوس".

وكان الديوان الملكي أعلن أن الصلاة على الأمير الشاب ستكون عصر اليوم بمسجد الإمام تركي بن عبدالله في الرياض.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك