Menu


بالأسماء.. وزارة البيئة تعلن مرشحي ومرشحات الوظائف

حددت المكان والأوراق المطلوبة في المقابلة..

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم الخميٍس، أسماء المرشحين والمرشحات للمقابلة على الوظائف التي أُعلِن عنها مؤخرًا، بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية. وأ
بالأسماء.. وزارة البيئة تعلن مرشحي ومرشحات الوظائف
  • 9975
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم الخميٍس، أسماء المرشحين والمرشحات للمقابلة على الوظائف التي أُعلِن عنها مؤخرًا، بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية.

وأوضحت الوزارة -عبر موقعها الإلكتروني- أنه للمرشحين على وظيفة «مساح» الحضور إلى مبنى الوزارة القديم طريق الملك عبدالعزيز المدرج الرئيسي، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا، من يوم الأحد الموافق 12 جمادى الآخرة حتى الأربعاء الموافق 22 جمادى الآخرة 1440 هـ، وفقًا لأرقام التسلسل الموضحة بموقع الوزارة، مع إحضار السيرة الذاتية، ونسخة من الهوية ونسخة من المؤهل والخبرات.

أما المرشحون على وظائف « فني زراعي - مهندس معماري مساعد - مهندس بيئي مساعد - باحث بيئي - مطور برامج مساعد - أمين مكتبة - باحث ميزانية مساعد - محاسب مساعد - مدقق حسابات مساعد - باحث مشتريات مساعد - مدقق مناقصات - مترجم لغة إنجليزية - مأمور علاقات عامة - محلل نظم - مطور برامج»؛ فعليهم الحضور إلى مبنى الوزارة الجديد (مخرج 12) القاعة الزجاجية، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا، من يوم الأحد الموافق 12 جمادى الآخرة حتى يوم الاثنين الموافق 20 جمادى الآخرة 1440هـ، مع إحضار السيرة الذاتية، ونسخة من الهوية، ونسخة من المؤهل والخبرات، ومراعاة الحضور في الموعد المحدد.

ولمعرفة أسماء المرشحين والمرشحات وأرقام التسلسل ومواعيد المقابلة الشخصية عبر الرابط التالي.

وكان وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للخدمات المشتركة علي عسيري؛ أوضح في وقت سابق عن توافر 93 وظيفة إدارية شاغرة للسعوديين من الرجال والنساء.

وأشار عسيري إلى أن الوظائف الشاغرة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وعددها 54 وظيفة للرجال و39 للنساء، مبينًا أن منها 47 وظيفة على المرتبة الخامسة، و28 على المرتبة السادسة، و18 على المرتبة السابعة، لخريجي وخريجات المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة، والحاصلين على درجة البكالوريوس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك