Menu

تركي الفيصل يبارك الانطلاقة المثالية للأخضر الأوليمبي في تايلاند

بعد الفوز القاتل على اليابان

أعرب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه المنتخب الأولمبي على حساب اليابان، اليوم الخميس،
تركي الفيصل يبارك الانطلاقة المثالية للأخضر الأوليمبي في تايلاند
  • 87
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه المنتخب الأولمبي على حساب اليابان، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وكتب تركي الفيصل، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «الحمدلله.. فوز مهم لمنتخبنا تحت23 سنة، على منتخب اليابان في بداية مشواره بكأس آسيا 2020، مبروك للجميع.. والله يوفق نجومنا».

وحقق المنتخب السعودي الأوليمبي فوزًا قاتلًا على نظيره الياباني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما، على ملعب ثاماسات في رانجسيت، ضمن منافسات، بطولة كأس آسيا، تحت 23 عامًا، المقامة حاليًّا على ملاعب تايلاند، والمؤهلة إلى أولمبياد «طوكيو 2020».

واحتل المنتخب الأوليمبي صدارة ترتيب المجموعة الثانية، برصيد ثلاث نقاط، فيما تراجع الفريق القطري إلى المركز الثاني بنقطة وحيدة، متساويًّا في رصيد النقاط من سوريا، وتذيل الساموراي الياباني حصادًا خالي من الأرقام.

وكانت مباريات المجموعة الثانية قد انطلقت، في وقت سابق اليوم الخميس، بتعادل مثير بين قطر وسوريا، بهدفين لكل فريق، بعدما حول نسور قسيون التأخر المبكر، إلى تعادل ثمين في الدقيقة الثانية من الوقت المبدد.

ويخوض المنتخب الوطني تحت 23 سنة، مباراته الثانية لحساب دور المجموعات، يوم 12 يناير الجاري، أمام نظيره القطري، على أن يختتم لقاءات الدور الأول أمام سوريا، يوم 15 من الشهر نفسه.

ويسعى «الأخضر» السعودي في النسخة الرابعة لبطولة آسيا، تحت 23 عامًا، إلى تخطي دور المجموعات، والوصول إلى الأدوار النهائية للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك