Menu


«الفيحاء» تعلن وظيفة إدارية شاغرة

أوضح شروط وطريقة التقدم..

أعلنت إدارة نادي الفيحاء، توافر وظيفة شاغرة بمسمى «مراجع داخلي»، للعمل بمقر النادي بالمجمعة. وأضاف النادي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،
«الفيحاء» تعلن وظيفة إدارية شاغرة
  • 806
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت إدارة نادي الفيحاء، توافر وظيفة شاغرة بمسمى «مراجع داخلي»، للعمل بمقر النادي بالمجمعة.

وأضاف النادي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن شروط الوظيفة المتاحة تتضمن أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ومتفرغًا بدوام كامل.

وأوضح النادي أن المؤهلات المطلوبة للوظيفة، تتضمن حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في المحاسبة أو الإدارة المالية أو القانون، وخبرة ثلاث سنوات في مجال المراجعة الداخلية، والحصول على مؤهلات مهنية في المحاسبة أو المراجعة، وإجادة اللغة الإنجليزية (تحدثًا وكتابة)، والقدرة على إعداد التحليلات والتقارير الشاملة لأنظمة الرقابة المالية والإدارية.

وتشمل مهام الوظيفة، تنفيذ أعمال المراجعة الداخلية، سواء كانت تخطيط أو تنفيذ أو إعداد التقارير أو الإنهاء والمتابعة، وتقويم مدى كفاءة السياسات والإجراءات المتعلقة بالنادي، من حيث وضوح السلطات والمسؤوليات والفصل في تعارض الاختصاصات، وفحص المستندات الخاصة بالمصروفات والإيرادات والسجلات المحاسبية بعد اتمامها؛ للتأكد من كونها صحيحة ونظامية.

كما تشمل مهام الوظيفة، مراجعة العقود والاتفاقيات المبرمة والتأكد من مدى التقيد بها، ومراجعة التقارير المالية والحسابات الختامية والتأكد من دقتها ومدى موافقتها للأنظمة واللوائح والتعليمات والسياسات التي يطبقها النادي، بالإضافة إلى التواصل مع مختلف الإدارات للتأكد من سلامة الإجراءات المتبعة في جميع القرارات المالية والإدارية والإلمام بآليات مراجعة المراجعين الخارجيين ودور المراجع الداخلي في دعم عملية المراجعة الخارجية.

وأوضح النادي أن 30 أغسطس الجاري آخر موعد للتقديم على تلك الوظائف، وذلك بإرسال السيرة الذاتية بصيغة «PDF» عبر البريد الإلكتروني

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك