Menu


«أوبو» تطلق سلسلة هواتف رينو 2 في دبي

تتيح التقاط صور عالية الدقة دون الحاجة لشراء كاميرا متميزة..

أطلقت شركة OPPO سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Reno2 في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأقامت الشركة احتفالًا في فندق أرماني دبي، حضره العديد من الشخصيات والمهتم
«أوبو» تطلق سلسلة هواتف رينو 2 في دبي
  • 215
  • 0
  • 0
سامية البريدي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أطلقت شركة OPPO سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Reno2 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأقامت الشركة احتفالًا في فندق أرماني دبي، حضره العديد من الشخصيات والمهتمين بالتقنيات الحديثة، ولفتت سلسلة الهواتف الجديدة جميع عشاق أوبو في الإمارات والسعودية؛ بسبب الإمكانيات الرائعة التي يُقدِّمها الهاتف.

وفيما يتعلق بميزات التصوير، يدعم الهاتف كاميرا رباعية الأبعاد، تتيح التقاط صور عالية الدقة دون الحاجة لشراء كاميرا متميزة.

من جانبه، قال إيثان تشيوي رئيس OPPO الشرق الأوسط وإفريقيا: إنَّ سلسلة Reno2  من مجموعتنا الثانية المتميزة التي أطلقناها في المنطقة تماشيًا مع استراتيجيتنا تهدف إلى بناء علامة فاخرة بكل معنى الكلمة.

وتابع، أن سلسلة Reno2 تجسد أحدث تقنيات OPPO المصممة خصيصًا لتلبية تطلعات المستخدمين العصريين من جيل الشباب، مشيرًا إلى أن الهاتف سيخرج إلى أسواق الإمارات والسعودية بحلول 30 أكتوبر بسعر 1499 درهمًا.

تأتي قدرات التصوير لهذا الجهاز متعددة المشاهد مدعومة بمنظومة كاميرا رباعية تتيح تصوير مقاطع الفيديو بمستوى فائق من الثبات أثناء التنقل بفضل نمط تصوير الفيديو فائق الثبات Ultra Steady Video، وصورًا ليلية فائقة الوضوح حتى في ظل الظروف شديدة الظلمة بفضل نمط Ultra Dark Mode، وميزة التقريب الهجين حتى خمس مرات التي تتيح للمستخدمين تقريب الصورة لدرجة غير مسبوقة.

ويعد تصميم هواتف OPPO Reno2 حافلًا بالألوان الساحرة على غرار لون الشفق الضبابي، وقد استطاعت OPPO عبر استخدام تقنيات تصنيع متطورة، دمج الألوان العميقة بتفاصيل تشبه إضاءة النيون الخيالية لتوفير لون رشيق متغير حسب نوع الإضاءة ودرجتها.

أما الهواتف ذات اللون الأسود البراق، فهي مزيج من مادة النانو متفاوتة المعالجة، ساهمت بدورها بتكوين الهاتف لتأثيرات براقة مختلفة عند تعريضه للضوء من زاويا محددة.

وتشغل الشاشة بقياس 6.5 بوصة ودقة تبلغ 2400 × 1080 بكسل، المصنوعة من الجيل السادس من زجاج كورنينج جوريلا، 93.1٪ من مساحة واجهة الهاتف.

أما شاشة Reno2F التي يقل معدل نسبة مساحتها إلى مساحة واجهة الهاتف بجزء بسيط عن 93.1٪، فمصنوعة من الجيل الخامس المتين من زجاج كورنينج أوبتيكال آي إم جوريلا التي توفّر سطوعًا كافيًا حتى في ظروف الإضافة الخارجية الأكثر سطوعًا، فضلًا عن إطالة عمر الشاشة بنسبة 50٪ وتقليل استهلاك الطاقة بنسبة 6٪.

كما تقدم سلسلة Reno2 تجربة ألعاب متكاملة بفضل المزايا والتقنيات المحسنة مثل Touch Boost 2.0 وFrame Boost 2.0 وGame Space.

ويدعم الجهاز بطارية تدوم طويلًا بفضل تقنية الشحن فائق السرعة VOOC Flash Charge 3.0، كما تتمتع بتقنية الشحن السريع والآمن، والتي تستخدم خوارزمية VFC جديدة تسهم في تقليل وقت شحن آخر 10% من البطارية عبر مضاعفة سرعة الشحن ذات الجهد المنخفض.

وتعمل البطارية بشكل متواصل لمدة 15 ساعة عند تفعيل خاصية عزل الضجيج ولمدة 22 ساعة عند عدم تشغيل الخاصية.

كما أنتجت السلسلة أول سماعة هاتف عازلة للضجيج من OPPO لتجربة صوتية جديدة كليًا، والسماعات عبارة عن طوق الرقبة الجديدة اللاسلكية والعازلة للضجيج.

وتعمل السماعات الجديدة ميكروفونات نقل الصوت الأمامية والخلفية إلى جانب خوارزمية عزل الضجيج لإلغاء الضوضاء المحيطة بالمستخدمين إلى أقصى حد.

وبفضل هذه المزايا، أصبح بإمكان المستخدمين الاستمتاع بتجربة موسيقية ساحرة، فضلًا عن تجارب الألعاب ومشاهدة الفيديوهات الخلابة في أي زمان ومكان.

وتتميز السماعات بتصميمها الأنيق والبسيط وهيكلها خفيف الوزن والمريح ومرونتها العالية، وتستخدم منفذ شحن USB-C.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك