Menu


امرأة تعاقب زوجها على سهره مع الأصدقاء بـ«طعنة سكين» في القاهرة

ارتكبت جريمتها ثم غادرت..

عقابًا له على سهره مع أصدقائه، قتلت سيدة مصرية زوجها، الذي يعمل سائقًا، بتوجيه طعنة نافذة في جسده، وذلك في محافظة الجيزة (شمال). وأوردت وسائل إعلام مصرية تفاصي
امرأة تعاقب زوجها على سهره مع الأصدقاء بـ«طعنة سكين» في القاهرة
  • 8713
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عقابًا له على سهره مع أصدقائه، قتلت سيدة مصرية زوجها، الذي يعمل سائقًا، بتوجيه طعنة نافذة في جسده، وذلك في محافظة الجيزة (شمال).

وأوردت وسائل إعلام مصرية تفاصيل الحادثة، قائلةً إنَّ السيدة التي تقطن بمنطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، وجّهت طعنة نافذة بسكين في صدر زوجها، ما أسفر عن وفاته نتيجة خلافات اندلعت بينهما قبل بضعة أيام من ارتكاب الواقعة؛ بسبب سهره مع بعض أصدقائه.

وورد بلاغٌ للأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، يفيد بالعثور على جثة المجني عليه داخل منزله في العمرانية، وقد تبيَّن من التحريات أنّ زوجته وراء الجريمة، قبل نجاح قوة أمنية في إلقاء القبض عليها، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت المتهمة للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

يأتي هذا فيما قالت صحيفة «اليوم السابع» (خاصة)، إنّ تحقيقات نيابة جنوب الجيزة أظهرت أنّ الزوجين اعتادا الشجار بحجة «سوء سلوكها»، وأنّ المتهمة تشاجرت مع زوجها قبل أيام قليلة من ارتكاب الجريمة بسبب تأخُّره خارج المنزل وسهره مع أصدقائه طوال الليل.

 وفي يوم الحادثة، بيّنت التحقيقات، بحسب الصحيفة، أنّ الزوج عاد من عمله، ونشبت بينه وبين زوجته مشاجرة، دفعت المتهمة إلى إحضار سكين من المطبخ، وطعنت بها زوجها ما أسفر عن  وفاته، وتركته غارقًا في دمائه وغادرت المنزل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك