Menu

راتب ديبالا عائق جديد أمام انتقال لوكاكو ليوفنتوس الإيطالي

يُهدد الصفقة التبادلية بالفشل

بات انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مهددًا؛ بسبب الاختلاف على الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب في الفترة المقبلة
راتب ديبالا عائق جديد أمام انتقال لوكاكو ليوفنتوس الإيطالي
  • 305
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بات انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مهددًا؛ بسبب الاختلاف على الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب في الفترة المقبلة.

وخلال الأيام الماضية، اقترب ناديا يوفنتوس ومانشستر يونايتد من الاتفاق على انتقال ديبالا إلى إنجلترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة تبادلية، ينتقل بموجبها المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى فريق «السيدة العجوز».

وذكرت صحيفة «صن» البريطانية، أن هناك خلافًا كبيرًا بين إدارة مانشستر يونايتد وممثلي اللاعب الأرجنتيني على بنود الانتقال إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة مانشستر يونايتد تضع بندًا في عقود اللاعبين يقوم بتخفيض 25% من قيمة الراتب في حالة فشل الفريق في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وطبقت إدارة النادي هذا البند على اللاعبين في الموسم الماضي، بعد احتلال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز؛ وهو ما أثار مشكلة بين النادي ولاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا في ذلك الحين، وفقًا للعديد من التقارير.

ويرفض ديبالا وممثلوه أن يشتمل العقد على هذا البند؛ حيث يرغب في الحصول على راتبه كاملًا دون الالتفات إلى النتائج التي سيحققها الفريق في الموسم المقبل.

وتمثل هذه المشكلة عائقا أمام إتمام الصفقة التبادلية في الوقت الحالي، وهو ما قد يهدد رحيل لوكاكو عن مانشستر يونايتد رغم ابتعاده عن حسابات مدربه النرويجي أولي جونار سولسكاير.

ولن يكون لوكاكو الخاسر الوحيد، فقد يخسر أيضًا كل من الكرواتي ماريو ماندجوكيتش والفرنسي بليس ماتويدي، اللذين ربطتهما العديد من التقارير بالدخول في إطار الصفقة التبادلية، في ظل ابتعادهما عن حسابات المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك