Menu


المرزوقي يواجه أعضاء الشرف بحقيقة ما يجري للأهلي

اتجاه قوي للإبقاء على جروس

المرزوقي يواجه أعضاء الشرف بحقيقة ما يجري للأهلي
  • 2599
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 29 رجب 1438 /  26  أبريل  2017   11:19 ص

يعقد أحمد المروزقي -رئيس نادي الأهلي- اجتماعًا مع أعضاء شرف النادي، لمناقشة الموقف الحالي لفريق الكرة بالنادي، وتقديم مبررات لتراجع مستوى ونتائج الفريق في الفترة الأخيرة. يأتي الاجتماع بعدما فقد الأهلي صدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا، بعدما تعثّر أمام فريق بونيودكور الأوزبكي، الإثنين (24 إبريل 2017).

ومن المقرر أن يحاول تقديم مبررات لما جرى للفريق في الموسم الحالي بكامله، وبصفة خاصة في الفترة الأخيرة التي شهدت تذبذبًا كبيرًا في مستوى الفريق.

كما سعى المرزوقي وأعضاء الشرف لوضع النقاط في ما يخص السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الذي طالته انتقادات كبيرة في الموسم الحالي، إلا أن هناك من يرى أن المدرب بريء من ما جرى للأهلي، بسبب تعرض عدد كبير من اللاعبين لإصابات وغياباهم لفترات طويلة على مدار الموسم، إضافة لتراجع مستوى عدد آخر من اللاعبين، وهو ما أثّر على المستوى العامّ للأهلي ونتائجه.

وبينما يصرّ البعض على ضرورة إبعاد جروس فورًا عن قيادة الأهلي، يرى غالبية أعضاء الشرف، أنه لا يمكن إنهاء عقد المدرب في هذه المرحلة، بسبب قرب انتهاء الموسم، كما أن الفريق مقبل على استحقاقات مهمة، منها استكمال رحلته في دوري أبطال آسيا، وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك