Menu

أرتيتا يتمسك ببقاء تشاكا في الأرسنال

من أجل نهضة الفريق

كشف الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني الجديد لفريق أرسنال الإنجليزي، عن رغبته في بقاء متوسط الميدان السويسري جرانيت تشاكا، بين جدران النادي اللندني، في السنوا
أرتيتا يتمسك ببقاء تشاكا في الأرسنال
  • 16
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني الجديد لفريق أرسنال الإنجليزي، عن رغبته في بقاء متوسط الميدان السويسري جرانيت تشاكا، بين جدران النادي اللندني، في السنوات المقبلة، من أجل المشاركة في نهضة الجانرز.

وأكَّد أرتيتا، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء: «أتمنى ألا يرحل، لقد لعب بشكل جيدٍ جدًا أمام بورنموث، كان في قمة التركيز وقدم مباراة رائعة، إنَّه أحد الأعمدة الأساسية في صفوف المدفعجية، والتي أعول عليها كثيرًا لإعادة بناء الفريق».

وغاب متوسط الميدان السويسري عن صفوف آرسنال، في المباراة الدرامية التي خسرتها كتيبة أرتيتا، بهدفين مقابل هدف وحيد أمام تشيلسي، على ملعب الإمارات، لحساب الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشير التكهنات إلى إمكانية رحيل تشاكا إلى صفوف نادي العاصمة الألمانية هيرتا برلين، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق بعد ساعات قليلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق لتصحيح المسار في البوندزليجا.

واختتم أرتيتا تصريحاته: «بعد مباراة بورنموث شعر تشاكا بالمرض والحمى، وظلّ راقدًا في السرير في اليومين الأخيرين، لهذا لم يشارك أمام تشيلسي، وظهر بالفعل تأثيره على قوة الفريق، لذا لن أتردد بالتمسك ببقائه في لندن».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك