Menu


مشاجرة تجمع نيللي كريم وآسر ياسين في تصوير «100 وش»

يدخل دراما رمضان المقبل

تواصل الفنانة نيللي كريم والفنان آسر ياسين، تصوير مسلسل «100 وش» الذي من المقرر أن يخوضا به المنافسة الرمضانية للعام الحالي 2020. والعمل من تأليف عمرو الدالي وأ
مشاجرة تجمع نيللي كريم وآسر ياسين في تصوير «100 وش»
  • 272
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تواصل الفنانة نيللي كريم والفنان آسر ياسين، تصوير مسلسل «100 وش» الذي من المقرر أن يخوضا به المنافسة الرمضانية للعام الحالي 2020. والعمل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو زكري.

خناقة في أحد الكافيهات

وعلمنا من مصدر داخل فريق عمل المسلسل، أن نيللي كريم وآسر ياسين قاموا مؤخرًا بتصوير أحد مشاهد العمل في أحد الكافيهات الشهيرة في منطقة مصر الجديدة، وكان المشهد مشاجرة تمت بين آسر وشخص آخر أثناء جلوسه برفقة نيللي كريم في المكان. والمشاجرة تمت بسبب معايرة الأخير لأسر الذي يظهر في الأحداث في شخصية شاب فقير، وسعيه وراء المال جعله يضطر إلى النصب.

نيللي كريم نصابة

وقام فريق عمل المسلسل بالتصوير هناك لمدة يومين خلال أسبوعين. وتدور أحداث المسلسل فى إطار الإثارة والتشويق؛ حيث تجسد نيللي دور نصابة شعبية في الأحداث، ويساعدها في ذلك آسر ياسين، وهو التعاون الخامس بين الفنانة نيللي كريم والمخرجة كاملة أبو ذكري، بعدما تعاونتا معًا من قبل في مسلسلي «ذات» و«سجن النسا»، وفيلمي «واحد صفر» و«يوم للستات».

اقرأ أيضًا:

نيللي كريم تبحث الحضور في دراما 2020 بعد توقف «النصابين»

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك