Menu


ماجد عبدالله واثق من قدرة النصر على العودة للمنافسة

الفريق يمر بأوقات صعبة

عبر نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، ماجد عبدالله، عن ثقته الكبيرة في قدرة النصر على العودة والمنافسة على لقب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحتر
ماجد عبدالله واثق من قدرة النصر على العودة للمنافسة
  • 153
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عبر نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، ماجد عبدالله، عن ثقته الكبيرة في قدرة النصر على العودة والمنافسة على لقب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعقد ماجد مقارنة بين حال النصر في الموسم الحالي وحاله في عام 1400 من الهجرة.

وقال النجم النصراوي إنه في ذلك العام بدأ الفريق الدوري بالتعادل مرتين والخسارة مرة واحد في أول أربع جولات، غير أنه استطاع حسم اللقب لصالحه في نهاية الموسم.

وكتب ماجد عبدالله على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا: «في عام ١٤٠٠كان نفس السيناريو بعد أن تعادلنا مرتين وفوز وحيد وفي الجولة الرابعة انهزمنا من الاتحاد ٥-١وكانت هذه الخسارة نقطة الانطلاقة وحققنا الدوري في ذلك العام والسيناريو يتكرر الآن وبإذن الله تكون نقطة الانطلاقة لكم كلاعبين وبداية التغيير للمنافسة وتحقيق الدوري بإذن الله للعالمي».

تأتي تغريدة ماجد عبدالله في وقت صعب يمر به فريق النصر الذي تلقى خسارة مفاجئة على يد الحزم الصاعد حديثا إلى مسابقة دوري المحترفين، كما خرج من مسابقة دوري أبطال آسيا على يد السد القطري.

وتترقب جماهير النصر المواجهة المقبلة للفريق الذي سيكون عليه خوض مباراة غاية في الصعوبة أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

وتسببت النتائج السلبية للنصر في ابتعاده قليلا عن دائرة المنافسة على قمة الدوري التي يتربع الهلال عليها برصيد عشر نقاط، فيما توقف رصيد النصر عند سبع نقاط في المركز الخامس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك