alexametrics
Menu


بالصور.. المصارع العالمي "كيرت أنجل" يزور مركز الأولمبياد الخاص بجدة

خلال مشاركته بعرض رويال رامبلر في السعودية

بالصور.. المصارع العالمي "كيرت أنجل" يزور مركز الأولمبياد الخاص بجدة
  • 3910
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 10 شعبان 1439 /  26  أبريل  2018   07:41 م

قال موقع mandatory الأمريكي إن المصارع العالمي كيرت أنجل، زار مركز الأولمبياد الخاص بمدينة جدة الخميس، بصحبة أعضاء فريقه من المصارعين المحترفين الذين من المقرر أن يشاركوا في مواجهات عرض أعظم "رويال رامبل"، الذي تقدمه WWE في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، الجمعة 27 أبريل.

وأضاف الموقع أن أنجل الفائز بأولمبياد المصارعة 1996، زار المركز بمجرد هبوط طائرته للأراضي السعودية، حيث سيشارك فريقه في رويال رامبلر، إذ يضم العرض 50 مصارعًا يوم الجمعة .

ونشر المصارع العالمي صورًا له بصحبة عدد من القائمين على المركز واللاعبين، قائلًا: "ذهبنا إلى مركز الأولمبياد الخاص في السعودية اليوم، وتشرفت بمقابلة الأطباء والرياضيين.  

وذكر الموقع أن كلًا من المصارعين "مارك هنري"، و"موجو" ذهبوا في نزهه خلوية لاستكشاف التضاريس الصحراوية  للمملكة، كما استمتعوا بركوب الجمال.

وسيكون العرض متاحًا في الشرق الأوسط في بث مباشر على قناة MBC Action وقناة السعودية KSA Sports1 وAbu Dhabi Sports 1  وAbu Dhabi Sports 6  بالإضافة إلى البث المباشر علىDawri Plus، حيث تم بيع جميع تذاكر العرض.

ويشهد عرض أعظم رويال رامبل، نزالات قوية وعنيفة، أبرزها المعركة الملكية التي ستضم 50 مصارعًا لأول مرة في تاريخ رويال رامبل.

 

image 1 2

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك