Menu

ماميتش: مستعدون جيدًا لمواجهة الفيصلي.. ونسعى لاستمرار سلسلة الانتصارات

البريك: نطمح لتحقيق كل البطولات..

قال الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إن فريقه مستعدّ جيدًا لمواجهة ضيفه الفيصلي، الذي يملك لاعبين بإمكانيات فردية عالية
ماميتش: مستعدون جيدًا لمواجهة الفيصلي.. ونسعى لاستمرار سلسلة الانتصارات
  • 435
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إن فريقه مستعدّ جيدًا لمواجهة ضيفه الفيصلي، الذي يملك لاعبين بإمكانيات فردية عالية.

وأضاف ماميتش، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الهلال والفيصلي بالجولة الـ22، أنه سيواصل العمل مع فريقه من أجل استمرار سلسلة الانتصارات، لافتًا إلى أنه استثمر اللقاء الماضي لإراحة بعض العناصر؛ لأنه سيخوض غدًا مباراة قوية.

وأكد المدير الفني لفريق الهلال، أن الفترة حالية حاسمة، حيث يخوض الفريق العديد من المباريات في مدة قصيرة، لكنه واثق في فريقه الذي يضمّ بين صفوفه لاعبين على مستوى عالٍ.

وأشار ماميتش، إلى سعيه الدائم لظهور الفريق بشكل عالٍ؛ لكسب جميع المباريات التي باتت جميعها قوية، وهو ما يجعل العمل شاقًّا.

وتابع: «ستكون عودة الثنائي عبدالله عطيف ونواف العابد، إلى التدريبات في فترة تتراوح ما بين 14 إلى 21 يومًا».

من جانبه، قال محمد البريك، لاعب فريق الهلال، إن فريقه يطمح لتحقيق كل البطولات هذا الموسم؛ لذلك سيبذل اللاعبون كل ما في وسعهم؛ لإسعاد الجماهير.

وأضاف البريك، في المؤتمر الصحفي، أن عليهم الاستمرار في العمل، والتركيز في المباريات المقبلة؛ لمواصلة سلسلة الانتصارات. مُشيرًا إلى أهمية مباراة الغد، التي يتوجب عليهم الفوز بها للابتعاد في الصدارة.

يأتي هذا في الوقت، الذي استبعد فيه المدرب الكرواتي، اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، من قائمة فريق الهلال الأول لكرة القدم في معسكر مباراة الفيصلي؛ نظير شعوره بآلام في العضلة الخلفية أثناء مران الفريق مساء اليوم.

ويستضيف فريق الهلال، غدًا الجمعة، نظيره الفيصلي، على ملعب جامعة الملك سعود، وذلك عند الـسادسة و35 دقيقة مساءً، وذلك في المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية وعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل «الزعيم» اللقاء، وهو متربع على صدارة جدول ترتيب أندية دوري المحترفين، برصيد 52 نقطة، بينما يحتلّ الفيصلي المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك