Menu


مستشفى الملك خالد بالخرج يوضِّح حقيقة مقطع الاعتداء على أحد المرضى

الإدارة: المعتدون نزلاء وليس لنا صلة بهم

قالت إدارة مستشفى الملك خالد بمنطقة الخرج: إنَّ ما تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي عن مقطع فيديو يظهر قيام شخصين بزِيّ الكادر الصحي بالاعتداء جسديًا على أ
مستشفى الملك خالد بالخرج يوضِّح حقيقة مقطع الاعتداء على أحد المرضى
  • 1169
  • 0
  • 1
سامية البريدي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قالت إدارة مستشفى الملك خالد بمنطقة الخرج: إنَّ ما تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي عن مقطع فيديو يظهر قيام شخصين بزِيّ الكادر الصحي بالاعتداء جسديًا على أحد المرضى، لا يَمتّون للمستشفى بصلة.

وأوضحت إدارة المستشفى، اليوم الخميس، أن الشخصين كانا من مرافقي بعض المرضى من جهات أخرى، وليسا من منسوبي مستشفى الملك خالد، مؤكدة أنها لا تقبل مثل هذه التصرفات اللاإنسانية.

وشددت إدارة المستشفى على حرصها الدائم في تقديم الخدمة الصحية المثلى، لكافة المستفيدين من خدماتها، وتوفير بيئة تحفظ خصوصية وكرامة المرضى، مؤكدة أنه سيتمّ رفع مقطع الفيديو المتداول للجهات المختصة للتحقيق في الواقعة، تجاه الأشخاص المعتدين ومحاسبتهم وفق الأنظمة واللوائح.

وأهابت المستشفى بجميع المواطنين والمقيمين والوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي من أشخاص اعتباريين أو طبيعيين، تحرّي الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم تداول هذه المعلومات الكاذبة، لما قد يؤثر ذلك على سمعة المنشأة ومكانتها لدى المجتمع.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر شخصين يرتديان زيًا طبيًا ويعتديان على مرضى بداخل مستشفى الملك خالد بالخرج، وهو ما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل في المملكة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك