Menu


وظائف للرجال والنساء في الشؤون الصحية بـ«الحرس الوطني»

التقديم يستمر حتى 20 رمضان في مختلف المناطق

أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، عن توافر فرص وظيفية للرجال والنساء، في مختلف مناطق المملكة؛ وذلك لحملة «الكفاءة، والثانوية، والدبلوم، والبكالوريوس، وال
وظائف للرجال والنساء في الشؤون الصحية بـ«الحرس الوطني»
  • 45846
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، عن توافر فرص وظيفية للرجال والنساء، في مختلف مناطق المملكة؛ وذلك لحملة «الكفاءة، والثانوية، والدبلوم، والبكالوريوس، والماجستير».

وأوضحت الشؤون الصحية بالحرس الوطني أن الوظائف تتضمن وظائف طبية، ووظائف صحية، ووظائف فنية، وإدارية، وتقنية، و هندسية، وحرفية، وبرامج تدريب منتهية بالتوظيف.

وأضافت أن الشروط العامة لجميع الوظائف تشمل أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وحاصلًا على المؤهل المطلوب بتقدير لا يقل عن «جيد»، وعلى ترخيص من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية «للوظائف الطبية والصحية»، وأن يكون حاصلًا على ترخيص من الهيئة السعودية للمهندسين «للوظائف الهندسية»، واجتياز المقابلة الشخصية وامتحان اللغة الإنجليزية واللياقة الطبية، وكذلك اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية (STEP) للوظائف التي تتطلب ذلك.

وأشارت الشؤون الصحية بالحرس الوطني إلى أن التقديم متاح حاليًّا من خلال قائمة الوظائف الشاغرة بالموقع الإلكتروني للشؤون الصحية بالحرس الوطني عبر الرابط التالي اضغط هنا في موعد أقصاه يوم السبت الموافق 20 رمضان 1440هـ.

والتقديم مباشرةً عبر الرابط التالي اضغط هنا
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك