Menu

وظائف شاغرة للرجال والنساء في تعليم حائل

يُشترَط اجتياز الكشف الطبي والمقابلة الشخصية

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل، عن وظائف شاغرة لديها للرجال والنساء على بند الأجور والمستخدمين؛ وذلك بمسميات «سائق، ومستخدم، ومراسل مكتبي، وقهوجي، ومص
وظائف شاغرة للرجال والنساء في تعليم حائل
  • 564
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل، عن وظائف شاغرة لديها للرجال والنساء على بند الأجور والمستخدمين؛ وذلك بمسميات «سائق، ومستخدم، ومراسل مكتبي، وقهوجي، ومصور، ومصمم جرافيكس».

وتشمل شروط الوظائف المعلنة على الحساب الرسمي للإدارة على موقع «تويتر»، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، على أن يتم شغل الوظائف عن طريق قوائم المسجلين في برنامج «ساعد» في وزارة الخدمة المدنية، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، وألا يكون له سوابق لدى الجهات الأمنية، فضلًا عن تمتُّعه بسلامة الحواس وعدم وجود إعاقة تمنعه من العمل المتقدم له، ويكون سكنه قرب مقر الوظيفة التي يتم التقدم عليها.

كما تشمل شروط الوظائف أداء مهام وواجبات الوظيفة التي يتم شغلها، واجتياز المقابلة الشخصية بعد المفاضلة، واجتياز الكشف الطبي، وألا يقل عمر المقدم عن 30 سنة ولا يزيد عن 50 عامًا، فيما يشترط للحصول على وظيفة سائق حمل رخصة قيادة سارية المفعول. وتتطلب وظيفة مصور إجادة العمل على برامج معالجة الصور والتعامل مع أدوات التصوير المختلفة، فضلًا عن إجازة العمل على برامج الجرافيكس للحصول على وظيفة مصمم جرافيكس.

وأوضحت إدارة تعليم حائل أنه في حالة قبول طلب الوثائق -بعد الفرز- سيتم طلب الوثائق الأصل للمطابقة، مشيرةً إلى أهمية أن تكون الخبرات من جهات حكومية أو مسجلة في نظام التأمينات الاجتماعية، على أن يبدأ استقبال طلبات المتقدمين للوظيفة يوم الأحد المقبل وحتى 25 شوال المقبل، على الرابط بالضغط هنا؛ علمًا بأنه لا ينظر إلى الطلبات المقدمة قبل هذا الإعلان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك