Menu


تين هاغ: بايرن في القلب لكنني باقٍ مع أياكس حنى نهاية الموسم

تردد اسمه لخلافة كوفاتش بالفريق البافاري

أكَّد المدير الفني لأياكس أمستردام الهولندي إيريك تين هاغ، بقاءه مع فريقه حتى نهاية الموسم، وذلك رغم ارتباط اسمه بتدريب بايرن ميونخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى
تين هاغ: بايرن في القلب لكنني باقٍ مع أياكس حنى نهاية الموسم
  • 39
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكَّد المدير الفني لأياكس أمستردام الهولندي إيريك تين هاغ، بقاءه مع فريقه حتى نهاية الموسم، وذلك رغم ارتباط اسمه بتدريب بايرن ميونخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وأقال بايرن ميونخ مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش، الأحد الماضي، عقب الهزيمة 5-1 على أرض آنتراخت فرانكفورت في الدوري؛ ليتردد اسم تين هاغ بقوة لخلافته.

ووقع المدرب عقدًا جديدًا مع أياكس خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة ينتهي في يونيو 2022، عقب قيادة الفريق الفوز بالثنائية المحلية الموسم الماضي، وكذلك بلوغ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، كما سبق لتين هاغ تدريب الفريق الثاني لبايرن ميونخ بين عامي 2013 و2015.

وقال تين، للصحفيين، قبل مباراة أياكس وتشيلسي في دوري الأبطال: يمكنني تأكيد ارتباطي الشديد بفريقي وكل شخص في أياكس.. سأبقى في النادي هذا الموسم.

وأشار إلى أن بايرن نادٍ رائع، ولا يزال في قلبه لكنه في أياكس الآن، وتركيزه معه.

ويحتل بايرن المركز الرابع في الدوري الألماني، متأخرًا بفارق أربع نقاط عن بروسيا مونشنجلادباخ المتصدر، بينما يتصدر أياكس الدوري الهولندي؛ دون هزيمة بفارق ست نقاط عن أكمار أقرب منافسيه.

وفي دوري الأبطال، يحتل أياكس المركز الثاني في المجموعة الثامنة متساويًا في رصيد النقاط مع تشيلسي المتصدر، ولكل منهما ست نقاط من ثلاث مباريات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك