alexametrics


هيلاري كلينتون تداعب الناخبين بأسرار "الكائنات الفضائية"

وعدت بالكشف عن المنطقة الغامضة في نيفادا..

هيلاري كلينتون تداعب الناخبين بأسرار "الكائنات الفضائية"
  • 3045
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter الاثنين - 19 جمادى الآخر 1437 - 28 مارس 2016 - 11:47 صباحًا

فيما يبدو أنها محاولة لمداعبة خيال الناخبين الشباب، وعدت المرشحة المحتملة لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية هيلاري كلينتون بكشف أسرار "المنطقة 51" الغامضة، التي تعتقد شريحة معينة أنها تحتوي على كائنات فضائية وبقايا أطباق طائرة جاءت من خارج الكرة الأرضية.

وقالت هيلاري كلينتون -في تصريحات تليفزيونية، مساء الأحد (27 مارس 2016)- إنها في حال فوزها في الانتخابات، ستتفقد جميع الوثائق الخاصة بالقاعدة الأمريكية الخفية "المنطقة 51"، وستكشف عن كامل المعلومات التي لا تهدد الأمن القومي للولايات المتحدة.

يذكر أن "المنطقة 51" هي الاسم المستعار للقاعدة العسكرية التي تقع في الأراضي الجنوبية من ولاية نيفادا غرب الولايات المتحدة. وكانت هذه المنطقة هي الموضوع المحبوب لدى هواة دراسة الصحون الطائرة وكتابة الروايات الخيالية عن الفضاء، وكل من يبحث عن الأسرار.

وتدور شائعات عن احتواء هذه القاعدة على مراكب فضائية من كواكب أخرى اصطدمت بالأرض وتحطمت، وعلى أجساد كائنات غريبة، وأن الحكومة الأمريكية لا تريد أن يطلع عليها أحد.

وكانت الحكومة الأمريكية قد نفت، ولمدة طويلة، المعلومات حول وجود هذا المنشأ العسكري، لكنها اعترفت عام 2013 بأن "المنطقة 51" موجودة فعلًا وليست ثمرة خيال، قائلةً في الوقت نفسه إن الهدف الأساسي للقاعدة هو دعم تطوير واختبار الطائرات التجريبية ونظم الأسلحة الجديدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك