Menu


جامعة الملك فيصل تعلن عن وظائف للرجال والنساء

عقود مؤقتة هندسية وفنية وإدارية

أعلنت جامعة الملك فيصل بالأحساء -ممثلةً في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس- عن وظائف شاغرة بنظام العقود المؤقتة، للرجال والنساء. وتشمل الوظائف المعلنة التي سيبدأ
جامعة الملك فيصل تعلن عن وظائف للرجال والنساء
  • 8261
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الملك فيصل بالأحساء -ممثلةً في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس- عن وظائف شاغرة بنظام العقود المؤقتة، للرجال والنساء.

وتشمل الوظائف المعلنة التي سيبدأ التقديم عليها غدًا الثلاثاء، التخصصات الهندسية والفنية والإدارية، للرجال والنساء، على أن يكون المتقدم سعودي الجنسية (شرط أساسي للتقديم)) وحاصلًا على بكالوريوس في المجال المطلوب، ويتم التقديم للوظائف عبر الرابط: https://services.kfu.edu.sa/Contractor/.

واشترطت الجامعة لوظيفة «مهندس معماري» أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس في الهندسة المعمارية، مع توافر الخبرة اللازمة في أعمال التصاميم والإشراف عليها، فيما يشترط لوظيفة «مهندس كهروميكانيك» الحصول على بكالوريوس في المجال ذاته، وخبرة ودورات تدريبية في إدارة المشاريع الاحترافية.

وتتطلب وظيفتا «مهندس ميكانيكا» و«مهندس تكييف»، الحصول على بكالوريوس في التخصص، مع توافر الخبرة اللازمة، فيما يشترط لوظيفة «مهندس إلكترونيات»، الحصول على بكالوريوس في الهندسة الإلكترونية أو الكهربائية أو هندسة الاتصالات مع خبرة بمجال الأنظمة الحديثة للنقل المرئي وشبكات المراقبة وإنذار الحريق.

وتتضمن شروط وظيفة «مهندس كهربائي»، الحصول على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية تخصص قوى مع توافر الخبرة بصيانة المعدات والأجهزة الكهربائية والتعامل مع معدات وشبكات الضغط المتوسطة والعالية. أما وظيفة «مهندس سلامة» فتتطلب خبرة بالإشراف على صيانة أنظمة الإنذار ومكافحة الحريق وأنظمة السلامة، مع الحصول على درجة البكالوريوس.

ويشترط لوظيفة «مهندس أجهزة طبية»، أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة البكالوريوس في هندسة الأجهزة الطبية، مع توافر الخبرة بمجال صيانة الأجهزة الطبية، فيما تتضمن شروط وظيفة «مهندس أنظمة تحكم»، الحصول على بكالوريوس في هندسة الأجهزة الدقيقة أو ما يعادلها مع خبرة بالتحكم والصيانة للآلات والأجهزة الدقيقة والوسائل الإلكترونية.

وتتضمن شروط وظيفة «فني كيمياء»، الحصول على شهادة البكالوريوس في العلوم تخصص الكيمياء مع خبرة بتشغيل وصيانة محطات تحلية مياه الشرب ومحطات معالجة الصرف الصحي. ويشترط لوظيفة «مهندس جودة»، الحصول على بكالوريوس في التخصص ذاته، وخبرة بوضع بنود وسياسات وإجراءات الجودة في المشاريع وفي إدارة الجودة الشاملة وأكواد البناء.

وتتطلب وظيفة «مراقب إنشاءات»، الحصول على دبلوم في تخصص إنشاءات معمارية أو العمارة أو الكهرباء أو الميكانيكا مع خبرة في المشاريع المماثلة ومراقبة الأعمال بالموقع والمباني، والقدرة على قراءة المخططات وإعداد التقارير، فيما تتضمن شروط وظيفة «محاسب»، شهادة البكالوريوس في الأعمال تخصص محاسبة، وخبرة مناسبة، مع تفضيل من يجيد اللغة الإنجليزية.

وتشمل المستندات المطلوبة للتقديم على الوظائف، سيرة ذاتية للمتقدم، وصورة من الشهادة الدراسية المطلوبة، وأخرى لبطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة، وثالثة من الخبرات العملية والعلمية، مرفقة بملف pdf؛ علمًا بأن التقديم ينتهي يوم الاثنين 12/11/1440 هـ.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك