alexametrics
Menu


حارس الهلال يوضح «دور النصر» في بلوغ نهائي كأس زايد

أشاد بتألّق المعيوف أمام الأهلي

حارس الهلال يوضح «دور النصر» في بلوغ نهائي كأس زايد
  • 470
  • 0
  • 0
فريق التحرير
11 شعبان 1440 /  16  أبريل  2019   11:13 ص

أكّد العماني علي الحبسي حارس مرمى فريق الهلال، صعوبة المباراة النهائية بكأس زايد للأندية الأبطال أمام النجم الساحلي التونسي التي ستُقام مساء بعد غدٍ الخميس، مؤكدًا أنّ الزعيم يطمح دائمًا في حصد كل البطولات.

وقال الحبسي -في تصريحات تلفزيونية-: «الحمد لله رب العالمين، على تحقيق انتصار كبير في بطولة عزيزة على الجميع تحمل اسم الراحل الشيخ زايد.. مباراة الأهلي انتهت بكل ظروفها، وبعد أيام قليلة سنلعب مباراة نهائية قوية، ثقتنا كانت كبيرة في أنفسنا أمام الأهلي وتأهلنا للنهائي».

وأضاف: «ندخل كل بطولة بشكل مختلف، ظروف الدوري كانت مختلفة، وخسارة النصر في الدوري وتصدرنا للمسابقة جعلت المعنويات مرتفعة قبل مباراة الأهلي».

وفرّط «العالمي» (61 نقطة) في صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عندما خسر أمام الإتحاد (2/3) السبت الماضي، تاركًا للزعيم صدارة البطولة برصيد 63 نقطة قبل ثلاث جولات من النهاية.

وتابع الحبسي: «الأهلي تقدّم في المباراة، لكن براعة عبدالله المعيوف وتصديه لركلات الجزاء التي أسعدت الجميع، أقول له أسعدتنا اليوم، أبارك له، أتمنى المواصلة، سنذهب للعين، وإن شاء الله يكون هناك استشفاء خلال الأيام المقبلة».

وتأهّل الهلال لنهائي البطولة بعد فوزه بركلات الجزاء الترجيحية على الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب «الجوهرة المشعة» بجدة، في إياب نصف نهائي البطولة.

وكان وقت المباراة الأصلي قد انتهى بفوز الأهلي بهدف نظيف، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب لصالح الهلال، فانتقل الفريقان إلى ركلات الترجيح التي تألّق خلالها عبدالله المعيوف وقاد «الزعيم» لنهائي البطولة العربية.

وتُقام المباراة النهائية بعد غدٍ الخميس الموافق 18 إبريل، على أرضية استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك