Menu

سامي الجابر: لقب دوري أبطال آسيا ليس كل شيء في الهلال

أكد أن الزعيم سيحقق إنجازًا جديدًا في مونديال الأندية

قال سامي الجابر قائد ورئيس نادي الهلال السابق أن الزعيم عمل كل شيء من أجل التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وتابع سامي الجابر في تصريحات تلفزيونية: وصلن
سامي الجابر: لقب دوري أبطال آسيا ليس كل شيء في الهلال
  • 1004
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال سامي الجابر قائد ورئيس نادي الهلال السابق أن الزعيم عمل كل شيء من أجل التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتابع سامي الجابر في تصريحات تلفزيونية: وصلنا للنهائي في نسختي 2014 و2017 وكنا قريبين من تحقيق اللقب في المرتين، لكن الحمد لله حققنا اللقب في المحاولة الثالثة، والإنجاز الذي تحقق نتيجة جهود مكثفة وعمل تراكمي من اللاعبين ومجلس الإدارة والجماهير.

«التواجد في القمة»

وأضاف الجابر: لا شك بأن التتويج بلقب دوري الأبطال عمل كبير ومميز، لكن هذا ليس كل شيء في الهلال فهناك دائمًا طموح للأفضل، والجماهير تطلع دائمًا بالتواجد في القمة.

وأوضح الجابر: الهلال سيذهب إلى مونديال الأندية  بطموح المنافسة على اللقب وليس لمجرد نيل شرف المشاركة.

ووجه الجابر الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وقال: أشكر رئيس هيئة الرياضة السابق، ورئيس هيئة الترفيه الحالي، على دعمه لجميع الأندية المحلية بنجوم كبار، ساهموا في تطوير اللعبة.

«تقليص الاجانب»

وواصل الجابر الهلال قادر على مواصلة الإنجازات في مونديال العالم للأندية، وقال: الهلال سيمتع جماهيره بأداء راقي في كأس العالم للأندية، لاسيما وأن الفريق يمتلك لاعبين مميزين خاصة مع إمكانية إشراك 7 لاعبين أجانب.

 وعن تقليص اللاعبين الاجانب في الدوري السعودي من سبعة لاعبين إلى ثلاثة، إضافة إلى لاعب آسيوي، قال الجابر: الدوري السعودي سيفقد الكثير من رونقه حال تقرر تقليص عدد المحترفين الأجانب في كل فريق.

وحول نيته في العودة لرئاسة نادي الهلال في حال وجود انتخابات، أكد الجابر: الهلال يملك حاليًّا واحدًا من أفضل رؤساء الأندية السعودية، بل في آسيا عمومًا.

وتابع الجابر: فهد بن نافل يتمتع بالحكمة وقوة الشخصية وعلينا دعم تجربة رئاسته للنادي، وإعلاء اسم الهلال أهم لدى كافة الهلاليين من أي منصب.

وتُوِّجَ فريق الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على مضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني 2 /صفر أمس الأحد، في إياب نهائي البطولة.

«معادلة إنجاز بوهانج»

ونجح الهلال في معادلة إنجاز بوهانج ستيلرز في صدارة قائمة الفرق الأكثر إحرازًا للقب برصيد ثلاثة ألقاب متساويًا مع النادي الكوري.

وسجل بذلك الهلال مشاركته الأولى في بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الحالي؛ حيث كان آخر فوز للفريق بدوري الأبطال الآسيوي في عام 2000 قبل سنوات من إقامة مونديال الأندية بشكله الحالي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك