Menu

كاريللو: مساعدة زملائي سبب تميزي.. والحسم سيكون في الإياب

أشار إلى أن الفريق كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف

أبدى البيروفي أندريه كاريللو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سعادته بإحراز هدف فوز «الزعيم» على أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا. وقال
كاريللو: مساعدة زملائي سبب تميزي.. والحسم سيكون في الإياب
  • 654
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبدى البيروفي أندريه كاريللو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سعادته بإحراز هدف فوز «الزعيم» على أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال كاريللو، خلال المؤتمر الصحفي، عقب المباراة التي احتضنها استاد جامعة الملك سعود «محيط الرعب»: «إنه أمر رائع أن تسجل هدف الفوز في مباراة نهائية.. سعيد بأن أساهم في تحقيق خطوة إيجابية لفريقي».

وأشار اللاعب البيروفي إلى أنه لم يكن ليُقدم الكثير من مستواه دون مساعدة زملائه؛ حيث وصف أداء لاعبي فريقه بالمميز خلال المباراة.

وأضاف: «قطعنا نصف المشوار بشكل جيد.. كان بإمكاننا تسجيل أهداف أكثر، لكن من المهم ألا نستقبل أهدافًا على أرضنا.. وتبقى مواجهة الإياب هي الحاسمة».

وقادت رأسية كاريللو فريق الهلال إلى الفوز على نظيره أوراوا الياباني بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، الذي أقيم على استاد جامعة الملك سعود بالرياض «محيط الرعب».

وجاء هدف التقدم للهلال عن طريق رأسية للبيروفي في الدقيقة 60 ليكسر حاجز التعادل السلبي الذي سيطر على مجريات الشوط الأول وربع الساعة الأول من الشوط الثاني.

وشهدت المباراة سيطرة ملحوظة للغاية من قبل لاعبي الهلال، بحيث تخطت نسبة استحواذهم على الكرة 70% مقابل 30% لصالح لاعبي أوراوا، كما وصل عدد تمريراتهم إلى أكثر من ضعف عدد تمريرات لاعبي أوراوا، وبدقة تخطت 90% من قبل لاعبي الهلال في مقابل دقة بلغت نسبتها 70% من أوراوا؛ ما يوضح التفوق الملحوظ.

يُذكر أن مواجهة الإياب ستُجرى على استاد سايتاما يوم 24 من نوفمبر الجاري. وبهذه النتيجة تُصبح للهلال فرصتان في إحراز اللقب الآسيوي: التعادل بأي نتيجة أو الفوز، أو الخسارة بفارق هدف شريطة أن يُسجل الهلال.

أما إذا انتهت مواجهة الإياب بفوز الفريق الياباني بهدف نظيف، فسيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك