alexametrics


لاعبو غانا يلغون تدريباتهم لعدم حصولهم على مكافآت

لاعبو غانا يلغون تدريباتهم لعدم حصولهم على مكافآت
  • 67
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الخميس - 28 شعبان 1435 - 26 يونيو 2014 - 12:43 صباحًا

 

تحدث المدير الفني للمنتخب الغاني، جيمس أبيا، اليوم في مؤتمر صحفي حول الوضع الغريب لفريقه الذي لم يتمرن أمس، وهدد بالإضراب إذا لم يحصل على المكافآت التي جرى الاتفاق عليها مع الاتحاد بخصوص مشاركته في المونديال.

 

ومثل أبيا بجانب اللاعب كريستيان أتسو في مؤتمر صحفي بملعب مانيه جارينشا الذي سيشهد مواجهة البرتغال وغانا اليوم في الجولة الثالثة بدور المجموعات بالمونديال، في ظل فرصهما الضئيلة في التأهل لثمن النهائي.

 

وقال المدرب: "من الصعب تحفيز اللاعبين حاليًّا، ولكن نحن نعمل على هذا الأمر، وعلى أي حال إذا ما وصلت الأموال فهذا الأمر سيساعد كثيرًا".

 

ومن ضمن أكثر الأمور الملفتة للنظر رغبة اللاعبين في الحصول على المبالغ نقدًا، وهو ما تسبب في تأخر العملية.

 

وأضاف المدير الفني لغانا: "الأشياء في إفريقيا مختلفة للغاية"، مشيرًا إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يدفع مبلغًا لكل دولة، وأن المطالب تتعلق بحصة اللاعبين فيها.

 

وأشار أبيا بصورة حاسمة إلى أن الأمر يتعلق بـ"حق الفريق"، رافضًا مواصلة الحديث بخصوص هذا الموضوع.

 

وعن مباراة البرتغال اعتبر أن الخصم سيكون "مجبرًا" على الهجوم منذ الدقيقة الأولى، لكنه أبرز أن هذا الأمر ليس ميزة في كل الأحوال لأنه لا يثق دائمًا في اللعب على المرتدات.

 

وبخصوص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يقدم أي شيء حتى الآن في المونديال بسبب إصابته بالتهاب في الركبة، قال: "إنه أفضل لاعب في العالم، ولكننا على استعداد لإيقافه".

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك