Menu

سامي الهادي يتحدَّث عن هدف منتخب اليمن في «خليجي 24»

تمنى تحقيق الفوز الأول

أكَّد المدير الفني لمنتخب اليمن لكرة القدم سامي حسن الهادي، أن فريقه حضر إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس الخليج «خليجي 24»، وتقديم بطولة جيدة وتحقيق نتائج إيجابية
سامي الهادي يتحدَّث عن هدف منتخب اليمن في «خليجي 24»
  • 51
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكَّد المدير الفني لمنتخب اليمن لكرة القدم سامي حسن الهادي، أن فريقه حضر إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس الخليج «خليجي 24»، وتقديم بطولة جيدة وتحقيق نتائج إيجابية تضاف إلى رصيد اليمن في بطولات كأس الخليج العربي، التي يشارك فيها بانتظام منذ عام 2003 .

وتنطلق فعاليات النسخة الرابعة والعشرين من البطولة «خليجي 24» في قطر، غدًا الثلاثاء، وتستمر حتى الثامن من شهر ديسمبر المقبل.

وقال الهادي، في المؤتمر الصحفي لفريقه، الذي عقد اليوم الإثنين، قبل مباراته الأولى في البطولة غدًا الثلاثاء أمام المنتخب الإماراتي، إن المنتخب اليمني قدَّم بعض المحطات الجيدة في مشاركاته الماضية، وحققنا بعض النتائج الإيجابية من خلال بعض التعادلات، وما زال في مرحلة البحث عن الانتصار الأول.

وأوضح الهادي، الذي يعد عميد لاعبي اليمن في بطولات الخليج: «طموحنا الآن هو تقديم أداء مميز في البطولة الحالية وإسعاد جماهيرنا».

وعما إذا كانت الفرصة سانحة لتحقيق الفوز في مواجهة المنتخب الإماراتي، قال: «حضرنا إلى هنا لتقديم بطولة جيدة.. النشاط الكروي متوقف في اليمن منذ سنوات؛ لكننا استفدنا من المسيرة الجيدة للفريق في مبارياته السابقة ببطولة غرب آسيا، وبتصفيات كأس العال.. حضرنا لتقديم بطولة إيجابية».

وأشار: «منتخبنا لعب مباريات قوية في الفترة الماضية.. منتخبات قطر والعراق والإمارات عريقة وقوية على الساحة الآسيوية، وندرك صعوبة المواجهة معها.. الأهم لدينا الآن هو الحضور داخل الملعب وتقديم أداء جيد».

وعن معلوماته عن المنتخب الإمارات، تابع الهادي: «المنتخب الإماراتي فريق معروف وقوي، وهناك عناصر جديدة وجيدة دخلت إلى صفوفه، وسعينا لتكوين فكرة عنه من خلال مشاهدة مباراته الماضية في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا».

وأشار: «خلال الفترة الوجيزة بعد تأكد مشاركة المنتخب الإماراتي، حاولنا التعرف على الفريق المنافس بشكل أفضل».

وأكَّد الهادي، أن الجماهير وتواجد العديد من المشجعين اليمنيين في قطر سيساعد الفريق بالتأكيد على تقديم بطولة جيدة؛ لأن الجماهير تسهم دائمًا في ارتقاء المستوى والشد من أزر اللاعبين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك