Menu

بالفيديو.. القحطاني يقدم هدية لتركي آل الشيخ

قبل مهرجان اعتزال ياسر

قدم ياسر القحطاني، أسطورة نادي الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، هدية لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، وذلك قبل حفل اعتزاله. ونشر القحطاني، عبر صفحته
بالفيديو.. القحطاني يقدم هدية لتركي آل الشيخ
  • 242
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قدم ياسر القحطاني، أسطورة نادي الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، هدية لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، وذلك قبل حفل اعتزاله.

ونشر القحطاني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو، وهو يهدي آل الشيخ قميصًا يحمل اسم تركي مع الرقم 20 الخاص بالقحطاني.

وكتب: «هدية شكر بسيطة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، على دعمه السخي لي ورعاية اعتزال ياسر ومهما شكرته ما راح أوفيه حقه».

وأعلن حساب موسم الرياض، عبر تويتر، إقامة حفل غنائي على هامش مباراة اعتزال ياسر القحطاني، وسيحيي الحفل الفنان رابح صقر، المطرب وليد الشامي، والمطربة أسما لمنور.

وغرَّد حساب موسم الرياض «حفل اعتزال الكابتن ياسر القحطاني أكبر مما تتخيلون، وبنكرم فيه الكابتن بالشكل اللي يستحقه، عشان كده، بنستمتع بليلة غنائية جميلة تجمع رابح صقر وأسما لمنور ووليد الشامي».

وستُقام مباراة اعتزال مهاجم الهلال الملقب بـ«القناص» بين فريقي ياسر القحطاني،  «Y20» المطعّم بعدد من نجوم الكرة العالميين، وفريق الهلال على ملعب جامعة الملك سعود أول من ديسمبر المقبل.

كما نشر ياسر صورة لمدرب الهلال السابق رامون دياز ونجله، وقال: «وش رايكم يكونون مدربين فريق Y20 في #اعتزال_ياسر».

وكشف القحطاني عن النجوم الذين سيشاركون في مهرجان اعتزاله.

وقال ياسر القحطاني عبر حسابه في تويتر: «طوال مسيرتي الكروية تشرفت بمزاملة العديد من النجوم.. حققت فيها معهم العديد من الإنجازات والذكريات».

وأضاف نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق «النجوم كلكم تحبونهم وهم نجوم سطعوا في سماء كرتنا السعودية ورفعوا اسمها بمهاراتهم وروحهم وتفانيهم.. ويسعدني حضورهم ومشاركتهم معي بفريق  Y20اعتزال ياسر القحطاني».

وكشف ياسر القحطاني «أخبركم ببعض الأسماء مثل ما توقعتم الرباعي الذي متّعكم في الهلال، رادوي، طارق التايب، ويلهامسون، لي يونج،، وشاركوني أيام جميلة يكرموني بحضورهم إن شاء الله».

كما سيشارك عدد من نجوم الكرة العالمية مع فريق «Y20»، إذ تأكدت مشاركة الإيطالي أندريا بيرلو، ومواطنه فرانشيسكو توتي، والهولندي روبين فان بيرسي، والكاميروني صامويل إيتو في مهرجان اعتزال القحطاني، إضافة إلى رباعي فريق الهلال السابق السويدي كريستيان ويلهامسون، والروماني ميريل رادوي، والليبي طارق التايب، والكوري الجنوبي لي يونج بيو.

وتعدّ مباراة الأول من ديسمبر مسك الختام لرحلة كروية عامرة بالعطاء، في 2018، نشر «القناص» مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقعي «تويتر» و«إنستجرام»، يظهر فيه تاركًا قميصه وشارة الكابتن، ليعلن بذلك نهاية مسيرته الكروية مع نادي الهلال، بعد ذلك أكّد الحساب الرسمي لنادي الهلال الخبر، في تغريدة كتب فيها «شكرًا لكل شيء.. وداعًا يا قائد».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك