Menu


الليلة.. حلم وانتقام يقودان الهلال أمام أوراوا الياباني بنهائي دوري أبطال آسيا

«مركب الرعب» بالرياض يستضيف لقاء الذهاب

رغبتان قويتان تقودان نادي الهلال، مساء اليوم السبت، عندما يلتقي فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم، على استاد جامع
الليلة.. حلم وانتقام يقودان الهلال أمام أوراوا الياباني بنهائي دوري أبطال آسيا
  • 156
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رغبتان قويتان تقودان نادي الهلال، مساء اليوم السبت، عندما يلتقي فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم، على استاد جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض.

جماهير الموج الأزرق لم تنس إلى الآن نهائي 2017، خاصة لقاء العودة أمام نفس الفريق، بعدما وقفت العارضة والقائم أمام العديد من الفرص التي كانت كفيله بفوز الهلال الأفضل في اللقاء، بنهائي دوري أبطال آسيا.

وسيدخل الهلاليون لقاء الليلة بذكريات الأمس؛ لرد الاعتبار أولًا ولتحقيق حلم الفوز بالكأس الأغلى في آسيا، ومن أجل ذلك سيبحث الفريق اليوم عن تحقيق نتيجة تضعه على الطريق الصحيح من أجل الفوز باللقب القاري.

وبعد مرور ما يقرب من عقدين على آخر لقب آسيوي، يكون الهلال في نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة بعد عامي 2014 و2017؛ حيث يواصل طموحه ليكون بطل النهائي.

وكان الفريقان تواجها في نهائي البطولة عام 2017؛ حيث تعادلا بنتيجة 1-1 في الرياض قبل أن يحقق أوراوا ريدز الفوز 1-0 في سايتاما ليتوج باللقب الثاني له في تاريخ البطولة.

يُذكر أن تأهل الهلال إلى النهائي جاء بعد مواجهة قوية في نصف النهائي مع السد القطري؛ حيث فاز الفريق السعودي 4-1 في مباراة الذهاب خارج ملعبه، ثم خسر إيابًا 2-4 في الرياض.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك