alexametrics


بعد الإطاحة بالشاب الذي ظهر به

شرطة الرياض تكشف مكان تصوير فيديو "مقتحم حافلة الطالبات"

شرطة الرياض تكشف مكان تصوير فيديو "مقتحم حافلة الطالبات"
  • 16240
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الثلاثاء - 20 جمادى الآخر 1437 - 29 مارس 2016 - 01:32 مساءً

كشفت شرطة منطقة الرياض عن تفاصيل جديدة حول مقطع الفيديو المتداول لشاب يزعم أنه اقتحم حافلة طالبات جامعة الأميرة نورة.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، الثلاثاء (29 مارس 2016)، أنه إشارةً إلى المقطع المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتضمن قيام شاب بتصوير حافلة يدعي أن من بداخلها طالبات من منسوبي جامعة الأميرة نورة، و لما يمثله هذه التصرف من انتهاك للحرمات؛ فقد كثفت الجهات المختصة بشرطة المنطقة البحث عن الشخص الظاهر في المقطع و المتسبب في نشره، و تم ضبطه من قبل إدارة التحريات والبحث الجنائي.

وأضاف العقيد الميمان: "تبين أنه مواطن في العقد الثالث من العمر، قام بعملية التصوير بقصد العبث واللهو؛ حيث أظهرت التحقيقات الأولية أن المقطع سبق تصويره منذ مدة بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية وليس لطالبات جامعة الأميرة نورة صلة به".

وأوضح العقيد الميمان أنه تم إيقاف المتهم وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام  لاستكمال إجراءات التحقيق.

وأوضح العقيد الميمان أن المقطع المشار إليه لا علاقة له بأي مقاطع أخرى متداولة، محذرًا في الوقت نفسه كل من يصور أو يسرب أو يروج أي مواد مخلة بأنه سوف يقع تحت طائلة العقوبة التي نص عليها نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.

وكان الفيديو -الذي زعم فيه الشاب اقتحام حافلة طالبات- قد أثار غضبًا واستياءً عارمًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما دفع عديدًا من المغردين إلى مطالبة الجهات المختصة بضرورة البحث عن هذا الشابّ، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضده؛ حتى لا يتجرأ آخرون ويعتدون على حرمة الفتيات.                                        

 

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك