Menu

هيرفي رينارد يدعم الهلال في موقعة الترجي

مدرب الأخضر في مونديال الأندية

حرص الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، على حضور مباراة فريق الهلال أمام نظيره الترجي التونسي، التي تجرى الآن على ملعب جاسم بن حمد بنا
هيرفي رينارد يدعم الهلال في موقعة الترجي
  • 253
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حرص الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، على حضور مباراة فريق الهلال أمام نظيره الترجي التونسي، التي تجرى الآن على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، لحساب الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وظهر مدرب الأخضر في مدرجات ملعب مباراة الدور الثاني من المونديال، برفقة زوجته؛ من أجل دعم الزعيم في الموقعة المثيرة أمام بطل إفريقيا، التي فرض التعادل السلبي نفسه على مجريات شوطها الأول.

وقدم الهلال شوطًا مثاليًّا أمام الدفاعات المحكمة من جانب بطل إفريقيا، وكاد أبناء المدرب الروماني رازفان لوشيسكو  يحسمون النتيجة لصالحهم لولا رعونة خربين وكاريللو والشهراني في إنهاء 3 هجمات خطيرة كانت كفيلة بمنح الزعيم التقدم.

وبجانب رينارد، التقطت عدسات كاميرا المباراة المثيرة بين بطل آسيا والمنافس الإفريقي؛ ظهور البرتغالي جورجى جيسوس مدرب فلامنجو الحالي والهلال السابق، في ملعب المباراة، برفقة عناصر الفريق البرازيلي؛ للوقوف على مستوى المنافس المرتقب في الدور نصف النهائي؛ حيث ينتظر بطل كوبا ليبرتادوريس الفائز من موقعة السبت.

ودخل لوشيسكو المباراة معتمدًا على تشكيلة متوازنة يغلب عليها الطابع الهجومي، تضم عبدالله المعيوف، ومحمد البريك، وجانج هيون سو، وعلي آل بليهي، وياسر الشهراني، ومحمد كنو، وجوستافو كويلار، وسالم الدوسري، وكارلوس إدواردو، وأندريه كاريللو، وعمر خربين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك