Menu


بالصور.. فعاليات ترفيهية ومسرح طفل في مهرجان «كاف» بالقريات

وسط حضور جماهيري كثيف

‫تواصلت الفعاليات اليومية لمهرجان (كاف السياحي 40) والذي تنظمه بلدية محافظة القريات بمنطقة الجوف، بالتعاون مع إمارة القريات وهيئة السياحة والتراث الوطني بالجوف
بالصور.. فعاليات ترفيهية ومسرح طفل في مهرجان «كاف» بالقريات
  • 133
  • 0
  • 1
ماجد الرويلي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

‫تواصلت الفعاليات اليومية لمهرجان (كاف السياحي 40) والذي تنظمه بلدية محافظة القريات بمنطقة الجوف، بالتعاون مع إمارة القريات وهيئة السياحة والتراث الوطني بالجوف ولجنة التنمية السياحية بالقريات والغرفة التجارية بالقريات.

‫وفي ثاني أيامه انطلق المهرجان بالعديد من الفعاليات منها عروض ترفيهية ومسابقات على مسرح الطفل من تقديم عبدالمجيد السرحاني؛ حيث ارتسمت البسمة على محيَّا الأطفال والحضور من خلال المسابقات والفقرات الترفيهية المقدمة.

بالإضافة للإقبال المميز على كافة الأركان، مثل ركن الملح والحديث عن كيفية استخراجه، وركن الأسر المنتجة، وبيت الضيافة والمدرسة القديمة (الكتاتيب)، وركن مخيم الأدوات التراثية في الماضي، وضيافة بيت الشعر للصقار مراد الخالدي، وغيرها من الفعاليات.

كما شهد مسرح الفعاليات الرئيس أمسية شعرية للشاعر بدر النعيم وتقديم الإعلامي فهد سالم الشراري وأمسية إنشادية للمنشدين فهاد ثاني ومعاذ الجماز وتقديم الإعلامي عبدالرحمن الكليب.

‫وفي نهاية فعاليات اليوم الثاني قام المنظمون بالسحب على الجوائز اليومية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك