alexametrics


فوجئوا به محاطًا بقوات أمنية ضخمة

لحظة خروج "المخلوع" من النفق للانضمام إلى أنصاره

لحظة خروج "المخلوع" من النفق للانضمام إلى أنصاره
  • 54267
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأحد - 18 جمادى الآخر 1437 - 27 مارس 2016 - 04:55 مساءً

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد (27 مارس 2016)، مقطع فيديو للرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح أثناء خروجه من أحد الأنفاق أسفل جامع الصالح للانضمام إلى أنصاره الذين احتشدوا بالعاصمة صنعاء، أمس السبت.

وفوجئ متظاهرون في قلب العاصمة اليمنية (صنعاء)، بوجود المخلوع علي عبدالله صالح بينهم، بعد أن انضم إليهم بساحة النصب التذكاري للجندي المجهول، بدعوة من حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه صالح.

ولفترة وجيزة، ظل صالح بين المتظاهرين وسط حراسة أمنية مشددة، أمس السبت، قبل أن يهاجم المخلوع المملكة، زاعمًا أنه يمدّ يد "سلام الشجعان"، ومؤكدًا "أهمية الحوار"، وفقًا لما نشره موقع (سي إن إن)، الأحد (27 من مارس 2016).

بدوره، قال وزير الإعلام اليمني محمد قباطي -عبر حسابه على موقع "تويتر"- إن "مسرحية حشود صنعاء اليوم، سُمح بها لحفظ ماء الوجه. والحقيقة أن الانقلابين انصاعوا للقوة لتنفيذ القرار 2216".

وكانت روسيا قد أعلنت رسميًّا، رفضها استقبال الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، لا على سبيل اللجوء السياسي ولا للعلاج، لافتةً إلى أن علاقة بين اليمن والرياض، لا بد أن تكون قائمة على أسس التعاون المتبادل والمنافع المتساوية.

قرأ أيضًا:

"صالح" يخرج من جُحره ويظهر وسط متظاهرين بصنعاء

 

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك