Menu


الأحمدي: إقالة سييرا غير مؤثرة وعودة الفريق لطريق الانتصارات مسؤولية اللاعبين

يرى أن حمد الله أفضل مهاجم بدوري المحترفين

أبدى المغربي كريم الأحمدي، قائد فريق الاتحاد، سعادته بوجود العديد من اللاعبين المغاربة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدًا أن مواطنه عبدالرزاق حمد
الأحمدي: إقالة سييرا غير مؤثرة وعودة الفريق لطريق الانتصارات مسؤولية اللاعبين
  • 572
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبدى المغربي كريم الأحمدي، قائد فريق الاتحاد، سعادته بوجود العديد من اللاعبين المغاربة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدًا أن مواطنه عبدالرزاق حمد الله أفضل مهاجم في البطولة.

وقال الأحمدي، في تصريحات صحفية: حمد الله مهاجم رائع، ويتمتع بالأخلاق العالية التي يتمتع بها لاعب النصر، كما أن قدراته التهديفية عالية جدًا.

ومر مهاجم النصر بأزمة مع منتخب بلاده المغرب في فترات سابقة؛ لأسباب مختلفة أدت إلى غيابه عن المنتخب.

 وتعليقًا على إقالة التشيلي لويس سييرا من تدريب «العميد»، أشار الأحمد، صاحب الـ34 عامًا، إلى أن هذا التغيير لن يؤثر على فريق الاتحاد، مُتابعًا:  نحن في الملعب مسؤولون عن ما يحدث، وعلينا العودة لطريق الانتصارات وإخراج الفريق من النتائج السلبية.

وأضاف:  فزنا في مباراة مهمة على الوصل الإماراتي في ذهاب ثمن نهائي البطولة العربية، ولدينا مواجهة هامة أيضا يوم الأحد أمام أبها، ونتطلع لتحقيق الفوز والتقدم في مركز ترتيب الدوري.

ويتواجد الاتحاد في المركز التاسع في ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما فاز في ثلاث مباريات وخسر 4 مواجهات، وتولى محمد العبدلي المسؤولية الفنية بعد إقالة سييرا في الجولة السابقة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك