Menu


«ورد» تمزج الطبيعة مع الفن في قالب إبداعي بموسم الطائف

استقطب أشهر الفرق الأوروبية المحترفة

تمزج قرية ورد، الطبيعة مع الفن، في قالب فني إبداعي مع أجمل العروض الراقصة والأنغام الموسيقية وبريق ألوان وعبق ورود الطائف «مصيف العرب»، التي تفاعلت مع الزوار ول
«ورد» تمزج الطبيعة مع الفن في قالب إبداعي بموسم الطائف
  • 81
  • 0
  • 0
نايف السعدي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تمزج قرية ورد، الطبيعة مع الفن، في قالب فني إبداعي مع أجمل العروض الراقصة والأنغام الموسيقية وبريق ألوان وعبق ورود الطائف «مصيف العرب»، التي تفاعلت مع الزوار ولفتت الأنظار ولاقت الإعجاب والإقبال المتزايد يومًا بعد آخر، وبخاصة عروض موكب وأوركسترا وسيرك الورد.

واستقطب موسم الطائف أشهر الفرق الأوروبية المحترفة في مجال تقديم العروض الترفيهية والإبداعية، لإضفاء أجواء من البهجة والفرح، مع إضافة لمسة إبداعية عالمية، يعيش معها زوار قرية ورد بصفة يومية طوال شهر أغسطس الجاري.

وفي ظل ثماني وردات معلقة، تعزف «أوركسترا الورد» أجمل النغمات الموسيقية، المستوحاة من مختلف الفنون حول العالم، في ثلاثة عروض يومية مسائية، وينطلق بعدها «موكب الورد» في جولة تفاعلية بين الحضور وحول حدود البحيرة الراقصة، وتتكرر أيضًا ثلاث مرات يوميًا، وسط إعجاب الكبار وابتسامات الصغار.

والأحد الماضي، انطلقت عروض «سيرك الورد» التي تقدمها واحدة من أشهر الفرق الأوروبية، في عروض ترفيهية واستعراضات رائعة، طابعها الحماس ومضمونها جمال الورود، ولاقت كذلك تفاعلًا كبيرًا وحضورًا لافتًا، وتستمر يوميًا حتى نهاية أغسطس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك